ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار

 

 

تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار
تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار

تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 04:15 مساءً

الواقع اون لاين -  

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع أوجوستو سانتوس سيلفا، وزير خارجية البرتغال، خلال زيارته إلى جمهورية مصر.، وذلك بمقر الوزارة بصلاح سالم، على تنشيط علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين فى كافة المجالات، والعمل على زيادة الاستثمارات البرتغالية فى جمهورية مصر. فى المجالات التي يتمتع فيها البلدين بميزة نسبية مثل ريادة الاعمال والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبيئة والسياحة.

وكما قالت الوزيرة، اهتمام الوزارة بتطوير العلاقات مع البرتغال في المجال الاقتصادى والاستثمارى والتنموى، معربا عن ثقتها بأن الجهود المشتركة سوف تعطي دفعة للعلاقات بين البلدين.

وأشارت الوزيرة، إلى أن الحكومة المصرية ترحب بالمستثمرين البرتغال فى جمهورية مصر.، وتتبع سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار وتقوم بجهود من أجل توفير مناخ جاذب له، وتضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين بيئة الأعمال.

وذكرت الوزيرة، ان إنشاء مشروعات مشتركة فى جمهورية مصر. يعنى التعامل مع سوق يقترب من الـ 100 مليون مستهلك مصرى، بالإضافة إلى المميزات التى تتمتع بها جمهورية مصر.، منها موقع جمهورية مصر. الجغرافى المتميز بين ثلاث قارات، حيث تمثل جمهورية مصر. بوابة للدول العربية والإفريقية، والإصلاحات التشريعية والاقتصادية التى تقوم بها جمهورية مصر.، وقانون الاستثمار الجديد وما يتيحه من ضمانات وحوافز للمستثمرين، كما أن هناك العديد من مجالات التعاون المتاحة أمام رجال الأعمال فى كلا البلدين، وهناك العديد من المميزات الاقتصادية التى تتمتع بها جمهورية مصر. لتكون بوابة للشركات البرتغالية لإفريقيا والدول العربية.

وأشاد وزير خارجية البرتغال، ببرنامج الاصلاح الاقتصادى، وجهود تحسين بيئة الاستثمار والاعمال فى جمهورية مصر.، معربا عن تطلعه لزيادة حجم الاستثمارات بين البلدين، مؤكدا أن جمهورية مصر. والبرتغال تتمتعان بعلاقات قوية تسعي لتنميتها فى مختلف المجالات.

وأوضح وزير خارجية البرتغال، أن بلاده لديها أعلى معدل نمو اقتصادي في الاتحاد الأوروبي وأول دولة في ريادة الأعمال، وفى هذا الأطار، ذكرت الوزيرة، أن الوزارة تعمل على دعم ريادة الأعمال فى جمهورية مصر.، وانشئت شركة جمهورية مصر. للاستثمار في ريادة الأعمال، والتى اطلقت مبادرة “فكرتك شركتك” لدعم الشركات الناشئة والتى تعد أول إطلاقة لبرنامج جمهورية مصر. لريادة الأعمال بالشراكة مع المجموعة المالية هيرميس والبرنامج الانمائى للأمم المتحدة، وهو برنامج متكامل لتحفيز بيئة ريادة الأعمال فى جمهورية مصر..

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعاملات اليوم - “سحر نصر “لوزير خارجية البرتغال:جمهورية مصر. تطبق سياسة منفتحة لتشجيع الاستثمار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تعاملات اليوم - "أسعار" الذهب الان هذا "اليوم" فى جمهورية مصر. الأربعاء 1-11-2017 أسعار الذهب الآن مقابل الجنيه المصري في جميع المدن بالمحلات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا