رياضة السعودية - دعم غير مباشر ولكنه مثمر ودائم -
رياضة السعودية - التحكيم بحاجة إلى مشرط المستشار -
رياضة السعودية - الشهري: مواجهة القادسية حساسة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي

 

 

مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي
مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي

مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:27 صباحاً

اخبار اون لاين - مروة الغول

أعلنت شركة OPPO – العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية- عن إنتهاء الحجز المسبق عبر الانترنت لهاتف OPPO F5 آخر إصدارات سلسلة F  "خبير السيلفي"، وشهد الهاتفإقبالاً جماهيرياً عبر الأنترنت فور طرحه يوم 6 ديسمبر الماضي بسعر تنافسي 5490 جنيه مصري، وقد نفذت جميع الكمية المطروحة للحجز المسبق، كما سيتم طرح هاتف “F5”  في الأسواق يوم 12 ديسمبر بدلًا من 16 ديسمبر نظرًا للإقبال الشديد على شراء الهاتف.

 

 

كما خصصت OPPO الكثير من الهدايا الترويجية القيمة التي سيتسلمها عملائها الذين تمكنوا من حجز الهاتف عبر موقعها الرسمي في المدة من 6 ديسمبر إلي 12 ديسمبر، وسيتسلم العملاء الهدايا من أقرب متجر رسمي لـ OPPO، مثل عصا سيلفي وباوربانك والعديد من الهدايا الأخرى التي يبلغ قيمتها 200 جنيه.

 

كما  صرح آندي شي –مدير العلامة التجارية بشركة OPPO الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - قائلًا: "هذا الإقبال الهائل على الحجز المسبق للهاتف  يؤكد على شعبية هواتف OPPO في السوق المصري الذي يعد من أهم الأسواق التي نركز عليها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعكس مدى نجاح OPPO كعلامة تجارية في التواصل مع العملاء من خلال المعايير التي تتصف بها منتجاتها والتي تهتم بتقديم منتجات تلبي حاجة جميع الفئات خاصة وأن الهاتف الجديد حرصنا فيه على تقديم جميع ما يهتم به عشاق السيلفي في مصر بسعر لا يمكن منافسته."

 

 

ويعد هاتف F5 من الإضافات الهامة لمسيرةOPPO وسلسلة F على وجه الخصوص حيث أن الهاتف الأول من العملاق الصيني الذي تتوفر فيه تقنية الذكاء الإصطناعي “AI Beauty Recognition Technology” التي تعمل على خاصية "التجمبل المسبق" لمحتوى الصور الملتقطة لإعطاء تجربة سيلفي الأولى من نوعها للمستخدمين في لقطات أكثر واقعية حيث أن الهاتف يعد ثورة جديدة في عالم كاميرا الموبايل والتصوير الفوتوغرافي تحت شعار “Capture the Real You”.

 

كما يتمتع هاتف OPPO F5 بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسيل بفتحة عدسة F2.0شديدة الحساسية للضوء لتستوعب مقدار الإضاءة في الصورة حسب شدتها حتى لا تظهر الصورة منخفضة الإضاءة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F1.8. كما يعد هاتف F5 الأول في فئه F الذي يأتي بشاشة FHD+ في مصر بقياس 6 بوصات، كما تمتاز الشاشة عالية الدقة 2160X1080 بألوان أوضح وأكثر حدة وحيوية، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

 

 

 

من الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بنظام تشغيلColor OS 3.2 الجديد الذي يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائيRAM 4 جيجابايت و ذاكرة قراءة ROM تصل إلى 32 جيجابايت، مع سرعة نقل الملفات من خلال خاصية O-share التي تكون أسرع بمعدل 100 مرة من تقنية البلوتوث التي ستمكن المستخدم من نقل 8-10 صور بين هاتفي OPPO في أقل من ثانية واحدة، بالإضافة إلي معالج CPU ثماني النواة الذي يستهلك طاقة أقل، بل وينتج حرارة أقل ويعطي أداء أفضل، كما يأتي الهاتف بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة micro SD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت.

 

-انتهى-

 

نبذة عن OPPO

 

·         OPPO هى علامة تجارية رائدة في مجال كاميرا الهواتف الذكية وخاصة للشباب في جميع أنحاء العالم. على مدى العشر سنوات الماضية، ركزت OPPO علىتصنيع كاميرا الهواتف الذكية، وعملت علي إبتكارتكنولوجيا ثورية للتصوير الفوتوغرافي بالموبايل.  

 

 

·         بدأت OPPO عصر ميزة التجميل المسبقة للسيلفي، وكانت العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية التي تطلق هاتف ذكي بكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية16 ميجا بيكسل.  

 

 

 

·         OPPO هي أولي العلامات التجارية التي تطلقكاميرات دوارة، وميزة Ultra HD بالإضافة إلي تقنيةالتقريب بالكاميرا المزدوجة "5X”.كما أطلقت OPPOفي عام 2016 سلسلة "F" خبير السيلفي، الذي أحدثت ثورة وتغير في إتجاه صناعة الهواتف الذكية في العالم. 

 

 

 

·         في عام 2016، صُنفت OPPO العلامة التجارية الرابعة عالمياً للهواتف الذكية،وفقاً لأحدث البيانات الصادرة من IDC. واليوم، توفر OPPO تجربة مثاليةللتصوير الفوتوغرافي للهاتف الذكي لأكثر من 200 مليون شاب في جميع أنحاء العالم. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مال واقتصاد - نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الإنترنت لهاتف OPPO F5 الجديد والأسبوع المقبل بالأسواق بسعر تنافسي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى تعاملات اليوم - طرح أذون خزانة بـ 15 مليار جنية.. الان هذا "اليوم"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا