رياضة - الأهلي يواجه الإسماعيلي في الإسكندرية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي

 

 

تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي
تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي

تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:21 مساءً

الواقع اون لاين - مقالات مشابهة

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نظيرته العراقية المهندسة “ان نافع اوسي”، لبحث أطر التعاون المشترك، فى قطاعات الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية. 

واستعرض الوزير جهود الحكومة المصرية فى توفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل، واستعداد الدولة للمشاركة فى إعادة إعمار المدن العراقية سواء من خلال الوزارة، أو عن طريق شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية المصرية.

وطلبت الوزيرة العراقية الاطلاع على التجربة المصرية فى توفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل، لإمكانية نقل التجربة إلى المدن العراقية، التى دمرها “داعش”، خلال المرحلة الماضية، وكيفية تمويلها.

وأثنت “ان نافع اوسي”، وزيرة الإعمار والإسكان العراقية، على التجربة المصرية، فى توفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل، وضرورة نقلها إلى العراق عند إعادة إعمار المدن العراقية، التى دمرها “داعش”، لافتة إلى أن محاربة “داعش”، استنزفت الكثير من موازنة الدولة العراقية، وخلفت وراءها خرابا شاملا فى الكثير من المدن، وهناك تحديات كبيرة تواجههنا الآن، أهمها إعادة الإعمار.

وأكدت الوزيرة العراقية والوفد المرافق لها، أنه فى لقاء سابق مع المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، تم طرح فكرة إعادة الإعمار مقابل النفط، ويمكن الاتفاق على ذلك خلال المرحلة المقبلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تعاملات اليوم - وزير الإسكان يلتقى نظيره العراقي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تعاملات اليوم - أسعار الحديد والأسمنت الان هذا "اليوم" الأحد ٥-١١-٢٠١٧ “مواد البناء” الآن للمستهلك المصري في الشركات والمصانع
التالى تعاملات اليوم - الديواني: هبوط ترتيب جمهورية مصر. في تقرير ممارسة الأعمال لعام 2018

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا