رياضة قطر - أتمني التتويج بمونديال قطر 2022 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري

 

 

أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري
أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري

أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:00 صباحاً

الواقع اون لاين - صرح المستشار أحمد المهدي، المستشار القانوني لوزارة السياحة، أنه بناء على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري أمس الأحد فإنه قد تم إلغاء إجراء انتخابات الغرف السياحية والتي كان مقررا انعقادها اليوم الإثنين، وذلك لحين الدعوة لانتخابات جديدة طبقا للحكم المذكور.

كانت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، قد قضت ببطلان قرار وزير السياحة بإجراء انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية، المقرر إجراؤها صباح الإثنين.

وألزمت المحكمة وزارة السياحة بإصدار قرار جديد بالدعوة للانتخابات لدورة انتخابية كاملة وبمواعيد جديدة تتيح لمن أحجب عن التقدم للانتخابات بسبب مدتها التكميلية التقدم بأوراق ترشحه.

وقالت المحكمة، في حيثيات حكمها، إن قرار وزير السياحة بحل مجالس إدارات الغرف السياحية رقم 607 لسنة 2016 صدر قبل العمل بلائحة النظام الأساسي لاتحاد الغرف السياحية الصادرة بالقرار رقم 630 لسنة 2017، ومن ثم فإن حكم استكمال الدورة الانتخابية السابقة الوراد باللائحة لا ينطبق على الانتخابات المطعون عليها.

وأكدت المحكمة أن قرار وزير السياحة بإجراء انتخابات تكميلية على مجالس إدارات الغرف السياحية يجعل النص المستحدث باللائحة الأخيرة يتضمن أثرا رجعيا وهو مالم تنص عليه اللائحة وليس من مقتضى تطبيقها.

وأشارت المحكمة إلى أن القول بغير ذلك يؤدي إلى المساس بحق المرشحين في مباشرة حق الترشح غير منقوص لمدة دورة كاملة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «السياحة» توقف انتخابات الغرف تنفيذا لحكم القضاء الإداري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - وزير التموين: إنشاء منفذ بيع كبير بمساحة 20 فدانا على غرار سوق العبور
التالى أقتصاد - ناصر تركي: القطاع السياحي الخاص سيساند الوزيرة الجديدة لعبور الأزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا