ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع

 

 

اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع
اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع

تشاهد - اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:01 صباحاً

اخبار اون لاين - تباينت أسعار النفط خلال الأسبوع المنتهي أمس الجمعة، وسط زيادة في عدد منصات الحفر الأمريكية إلى أعلى مستوياتها منذ أكتوبر 2015.

وزادت أسعار العقود الآجلة للخام الأمريكي الخفيف 0.05% عند مستوى 53.86 دولار للبرميل.

فيما تراجعت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي على مدار تعاملات الأسبوع 0.19% عند مستوى 56.7 دولار للبرميل.

وتوصلت أوبك، في 30 نوفمبر الماضي، إلى اتفاق يقضي بتخفيض إنتاج أعضائها اليومي بنحو 1.2 مليون برميل، ليصل إلى 32.5 مليون برميل مع بداية يناير المقبل، وتوصية الأعضاء بأن تكون تلك الاتفاقية لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد، وإنشاء لجنة مراقبة لرصد تنفيذ هذا الاتفاق والامتثال له.

وقالت وكالة الطاقة الدولية، يوم الجمعة، إن إنتاج النفط العالمي انخفض، في يناير الماضي مع قيام منظمة أوبك والمنتجين المستقلين بخفض الإمدادات، لتسريع عودة التوازن إلى السوق.

وارتفع عدد حفارات النفط و الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع الماضي بنحو 8 منصات، وفقاً لتقرير صادر عن شركة بيكر هيوز للخدمات النفطية، الان هذا "اليوم" الجمعة.

وأشار التقرير إلى ارتفاع عدد حفارات النفط قيد التشغيل في الولايات المتحدة إلى 591 حفاراً خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بـ 583 حفاراً خلال الأسبوع السابق، وفي أعلى مستوى منذ الاسبوع الثالث من أكتوبر 2015.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اقتصاد - العقود الآجلة للخام الامريكي ترتفع هامشيا في أسبوع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - أسعار ياميش رمضان بسلاسل «الراية ماركت»
التالى أقتصاد - رئيس تيدا الصينية: جمهورية مصر. تشهد تغييرات جذرية فى الاهتمام بالاستثمار وإزالة العوائق

 

 

 

حكاية مصرية