أخبار السعودية - السماحي.. مؤسس «حسم» الإرهابية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء»

 

 

أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء»
أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء»

أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:26 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة- :

أعلن بنك الدوحة،عن إطلاق برنامج «الرهون العقارية الخضراء» الأول من نوعه في قطر للقروض السكنية، وذلك في خطوة تهدف إلى مكافأة مالكي المنازل الجدد من المهتمين بالقضايا البيئية. وتشجيعاً للعملاء على اتخاذ خيارات أكثر اخضراراً عند البحث عن منزل الأحلام، فإن هذا العرض المميز يتضمن خصومات على رسوم القرض أو أسعار الفائدة على المنازل التي يتم اعتمادها باعتبارها ذات كفاءة في استهلاك الطاقة.

وبالإضافة إلى الوفورات الكبيرة على تكلفة المرافق، فإن برنامج «الرهون العقارية الخضراء» يقدم أسعار فائدة منخفضا يصل إلى 3.99% وخيارات سداد تصل مدتها إلى 20 عاماً، ما يجعل من الاستثمار في المنازل الصديقة للبيئة خياراً جاذباً للباحثين عن منزل الأحلام. كما تتضمن الامتيازات الأخرى التي يقدمها بنك الدوحة عدم تطبيق أي رسوم إدارية أو رسوم رهن عقاري، ووثيقة تأمين مجانية للعام الأول ضد مخاطر الحريق، وبطاقة فيزا إنفينيت أو بلاتينيوم مجانية مدى الحياة مع خيار الحصول على بطاقتين إضافيتين.

وعلاوة على ذلك، سيوفر بنك الدوحة لعملاء البرنامج خيار فتح حساب توفير دون رسوم لفائدة الرهن العقاري، والذي يأتي مع امتيازات إضافية فريدة، بما في ذلك فرصة لكسب فائدة بنسبة 1.25 سنوياً على الحد الأدنى للرصيد في الحساب خلال الشهر، وبحد أقصى للوديعة يبلغ 2 مليون ريال قطري.

وقال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: «تأتي الاستدامة البيئية على رأس أولوياتنا في بنك الدوحة، ونحن فخورون بتقديم عرض الرهن العقاري، البرنامج الأكثر ابتكاراً لدينا حتى الآن في سوق العقارات القطري، والذي يعد أحد القطاعات الرئيسية في اقتصاد الدولة. وباعتباره أول برنامج للرهن العقاري من نوعه في قطر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء» تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق برنامج «الرهون العقارية الخضراء» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «فودافون جمهورية مصر.» توقع اتفاقية شراكة مع بنك الإسكندرية (صور)
التالى أقتصاد - دينا صبحي: استضافة القاهرة لاتحاد البورصات الأفريقية يؤكد ريادة السوق المصرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا