سيارات - نيسان تطرح سيارة بقوة 600 حصان (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد العراق - تونس تحتضن أعمال المؤتمر الاقتصادي الإفريقي الأول

 

 

أقتصاد العراق - تونس تحتضن أعمال المؤتمر الاقتصادي الإفريقي الأول
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 08:17 مساءً

الواقع اون لاين - يناير 17th, 2018

31 views

الصباح الجديد ـ وكالات:
تحتضن تونس حاليًا أعمال المؤتمر الاقتصادي الإفريقي الأول الذي يشارك فيه 200 مسؤول ورجل أعمال من 20 بلدا.
ويهدف المؤتمر الذي يستمر يومين إلى إرساء نسيج اقتصادي قوي بين الدول الأفريقية المنضوية تحت اشراف المجلس ودعم التعاون الاقتصادي وتنويع الشراكة مع التجمعات الاقتصادية الأخرى.
كما يرمي إلى المساهمة في النمو الاقتصادي الأفريقي وكذلك تشكيل نافذة لدفع المبادلات وفرص الاستثمار بين الدول الأفريقية من جهة ومع بقية دول العالم من جهة أخرى.
ويبحث المجتمعون عدداً من المسائل على غرار التكتل ضمن قطب اقتصادي موسع وإرساء هياكل عصرية وذات قدرة تنافسية قادرة على الاستجابة إلى الحاجيات المشتركة في مجال البنية التحتية واعتماد صيغ تعاون جديدة مع بقية دول العالم علاوة على تطوير مناخ الأعمال. ويتضمن برنامج المؤتمر عقد لقاءات أعمال مباشرة وعرض آليات تمويل المشاريع الخاصة في إفريقيا في قطاع البناء والأشغال العامة والصناعات الغذائية والمنجمية والصحة والزراعة.

جريدة الصباح الجديد جريدة يومية سياسية مستقلة تصدر من بغداد وتوزع في جميع أنحاء العراق. رئيس تحريرها ومؤسسها أسماعيل زاير. تأسست في سنة 2004. ويكتب بها كبار الأدباء والكتاب العراقيين والعرب. لدى الصحيفة ملحق زاد، وهو ملحق أسبوعي يصدر كل يوم خميس.

اضف رد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد العراق - تونس تحتضن أعمال المؤتمر الاقتصادي الإفريقي الأول و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد العراق - تونس تحتضن أعمال المؤتمر الاقتصادي الإفريقي الأول تم نقلة لك من موقع الصباح العراقية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد العراق - تونس تحتضن أعمال المؤتمر الاقتصادي الإفريقي الأول و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح العراقية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور الان هذا "اليوم"
التالى أقتصاد - انطلاق مؤتمر ومعرض «إيجبس 2018» للبترول برعاية السيسى بعد غد

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا