ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان

 

 

أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان
أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان

أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:27 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - : يستضيف قطر مول، الوجهة المثالية للتسوق والترفيه العائلي، العديد من الفعاليات الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك. وذلك في إطار التزامه بمنح الزوار من جميع الأعمار تجربة استثنائية عبر الفعاليات الرمضانية المتعددة، ومن خلال التصاميم المتميزة التي يزدان بها خلال الشهر الفضيل، كما يدعو جميع الزوار لاغتنام فرصة الاستمتاع بروح العطاء التي يتميز بها هذا الشهر الكريم.

ونوه روني موراني، المدير العام لقطر مول بالأنشطة الخاصة بالشهر الفضيل التي ستمنح الزوار الفرصة لمعايشة الأجواء الرمضانية في جميع أنحاء المول، حيث ننظم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الخاصة بهذا الشهر الفضيل لمنح الزوار من جميع الأعمار تجربة ممتعة.

كما نقوم بالتعاون مع بنك قطر للتنمية، بعرض المنتجات المحلية في السوق الرمضاني بهدف تشجيع رواد الأعمال القطريين، إضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى على امتداد مساحة المول، وذلك لمنح الزوار من جميع الأعمار تجربة تسوق وترفيه استثنائية.

ويحظى الزوار عند التسوق بقيمة 300 ريال قطري أو أكثر، بفرصة المشاركة في السحب الذي قد يمكنهم من الفوز بسيارة BMW I8. وتتضمن النشاطات العائلية التي يشهدها قطر مول، فعاليات تعكس الحياة التراثية القطرية، كالحرف اليدوية، وفن الخط، والحنة، والرسم المباشر، وخيمة مجلس لالتقاط الصور، والقهوة، والضيافة العربية، والعزف الموسيقي الرائع على العود. وسينظم قطر مول احتفالاً استثنائياً للأطفال للتعبير عن فرحتهم بالصوم، حيث سيشهد الحدث عرضاً خاصاً للمسحراتي وتوزيع الحلوى على الأطفال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - فعاليات متنوعة بـ قطر مول في رمضان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - أرباح "الدرع العربي" ترتفع 122% بالربع الثاني إلى 22 مليون ريال
التالى أقتصاد - البنوك ترفض خفض فائدة قرض الكهرباء مراعاة لتكلفة الأموال مع ثبات الفائدة لمدة ثلاث سنوات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا