ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور

 

 

أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور
أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور

أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:27 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحــة - : أعلنت Ooredoo أمس عن عودة عرضها الخاص بشهر رمضان المبارك والذي يتيح لأعضاء البرنامج استبدال نقاط نجوم بوجبات الإفطار والسحور.

ومع توفر خيار استبدال نقاط نجوم، سيتمكن أعضاء البرنامج من دعوة أحبائهم لتناول طعام الإفطار أو السحور في عدد من الفنادق الشريكة لبرنامج نجوم في قطر وهي فندق الريتز كارلتون الدوحة، وفندق الشعلة، وفندق هيلتون.

ويمكن لأعضاء نجوم استبدال 6750 نقطة مقابل وجبة إفطار لشخص واحد، أو استبدال 6450 نقطة مقابل وجبة سحور لشخص واحد.

وقالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «شهدنا في السنوات السابقة إقبالاً كبيراً من أعضاء نجوم على هذا العرض، وذلك لأن الكثيرين يفضلون قضاء وقت مميز مع أفراد أسرهم وأصدقائهم خلال الشهر المبارك. وبفضل برنامج نجوم، سيتمكن أفراد الأسر من تناول طعام الإفطار أو السحور سوياً واستخدام نقاط نجوم لدفع تكلفتها.»

ويمكن لأعضاء برنامج نجوم الدخول إلى حسابات نجوم من خلال موقع Ooredoo أو من خلال تطبيق Ooredoo لاستبدال نقاطهم. وعند استلام القسيمة عبر رسالة نصية يمكن لأعضاء نجوم زيارة قسم خدمة العملاء في الفنادق المذكورة للحصول على قسائم لتناول طعام الإفطار أو السحور.

وكانت Ooredoo قد أطلقت حملتها الرمضانية هذا العام تحت شعار رمضان 1438، وبإمكان العملاء متابعة جميع العروض والفعاليات والمنافسات خلال الشهر الكريم على صفحات التواصل الاجتماعي من خلال الهاشتاق #رمضان1438.

وإلى جانب توفيرها لعدد من العروض الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك، ستشارك Ooredoo أيضاً في عدد من المبادرات لإثراء حياة أفراد المجتمع تشمل زيارة المستشفيات، وتنظيم أنشطة للأطفال في مراكز التسوق وغيرها من الفعاليات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - Ooredoo: استبدال نقاط نجوم بوجبات إفطار وسحور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - الذهب يرتفع للجلسة الثالثة على التوالي
التالى أقتصاد - هيئة الاستثمار : الاستثمارات المجرية تسجل 10ملايين دولار بمصر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا