ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة

 

 

أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة
أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة

تشاهد - أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:06 صباحاً

اخبار اون لاين - الموقع بوست - خاص
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 12:34 صباحاً

قال وزير الدولة، أمين العاصمة، اللواء عبد الغني حفظ الله جميل، أن  دولة رئيس مجلس الوزارء، وجه الليلة، وزير المالية، بسرعة تعاملات مرتبات جميع موظفي أمانة العاصمة صنعاء، في كل الدوائر والمؤسسات الحكومية.
 
وأوضح اللواء جميل ، في تصريح له، أنه قيادة الأمانة، بذلت جهود كبيرة، وجبارة حتى تمكنت من الحصول على كشوفات مرتبات الموظفين العاملين في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية بأمانة العاصمة.
 
وأشاد أمين العاصمة، بتعاون من أسماهم بـ (الشرفاء، والمخلصين والوطنيين)، الذين كان لهم الفضل في إرسال كشوفات الموظفين، مشيراً إلى أنه تم اعتماد الكشوفات المالية لشهر ديسمبر من العام 2014.
 
وأكد جميل، بأنه لن ولم يتم اعتماد أي كشوفات مالية من بعد 2014تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، ورئيس مجلس الوزراء ، الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
 
وقال أنه على تواصل مستمر مع وزير المالية من أجل استكمال إجراءات عملية الصرف تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وأن عملية الصرف ستتم بعد التنسيق مع (كاك بنك) أو (مصرف الكريمي)، على حد قوله.
 
الجدير ذكره، أن أمانة العاصمة، هي المدينة الأولى، على مستوى الجمهورية، التي حظيت بتوجيهات رئيس الحكومة، بصرف مرتبات موظفي التربية والتعليم ، وديوان عام الوزارة.
 
وكان وزير الدولة، أمين العاصمة، قد طالب كل الجهات والمرافق والمؤسسات الحكومية، بسرعة موافاته بكشوفات الرواتب للعام 2014، وقال في تصريح له: "على الوزارات والجهات الحكومية، موافاتنا بالكشوفات، وعلى الحكومة الشرعية دفع الراتب".
 



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - وزيرة التخطيط: الحكومة تسعى لسياسات زراعية للاكتفاء الذاتى من السلع الأساسية
التالى أقتصاد - وزيرا الصناعة والاستثمار وأبو هشيمة يضعون حجر أساس مجمع "مواد البناء" بسوهاج

 

 

 

حكاية مصرية