أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن

 

 

مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن
مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن

تشاهد - مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:06 صباحاً

اخبار اون لاين - الموقع بوست - متابعات
الاربعاء, 08 فبراير, 2017 04:58 مساءً

طالب مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي الحكومة اليمنية بكسر احتكار نقل السلع من العاصمة المؤقتة عدن إلى بقية محافظات الجمهورية، حيث تفرض نقابات النقل الثقيل أسعارا مبالغا فيها تصل إلى ٤٠٠٪ من السعر الحقيقي للنقل.
 
وأوضح المركز أن هذا يشكل أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع أسعار السلع الواردة عبر ميناء عدن وعزوف كثير من التجار والمستوردين عن الميناء واختيار موانئ بديلة.
 
وفي السياق ذاته، طالب المركز مليشيات الحوثي والمخلوع صالح المسيطرة علي معظم المدن الشمالية إلغاء الإجراءات المتخذة لإعادة فرض رسوم جمركية على السلع عند دخولها إلى صنعاء، الأمر الذي يرفع أسعار تلك السلع ويحمل المواطنين أعباءً إضافية غير قادرين على تحملها بسبب الوضع الاقتصادي المتردي في البلد.
 
وشدد المركز على ضرورة رفع الكفاءة التشغيلية للموانئ اليمنية وتوحيد التعرفة الجمركية والضريبية واعتماد التنافس وفقا لمبادئ تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات للمتعاملين مع تلك الموانئ.
 
وطالب المركز بدعم الخطوات التي انتهجتها السلطة المحلية في حضرموت لتطوير ميناء المكلا وزيادة طاقته الاستيعابة لاستقبال الحاويات، مشيرا إلى أن هذه الخطوات الإستراتيجية من شأنها أن ترفد اقتصاد حضرموت بالموارد المالية وتهيئة الأرضية الملائمة لاستقطاب الحركة التجارية والاستثمارية.
 



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مركز اقتصادي يطالب الحكومة بكسر احتكار نقل البضائع في عدن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - الزراعة: نستورد 5% من الدواجن.. ونسبة الاكتفاء الذاتي من اللحوم 60%
التالى أقتصاد - وزير الاستثمار توقع مع السفير الصيني خطابات متبادلة بشأن «القمر الصناعي» و«مركز التدريب المهني»