ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015

 

 

فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015
فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015

فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 10:44 مساءً

الواقع اون لاين - وسع النفط الخام الأمريكي من ارتفاعها بالسوق الأمريكية يوم الجمعة ليواصل مكاسبه لليوم الرابع على التوالي ،مسجلا أعلى مستوى من الأول من تموز/يوليو 2015 ،بفعل إغلاق خط أنابيب كيستون الذي ينقل الإمدادات من كندا إلى الولايات المتحدة،وصعد خام برنت لأعلى مستوى قرب أعلى مستوى فى أسبوعين ،بعد تصريحات روسية تدعم تمديد اتفاق خفض الإنتاج العالمي حتى نهاية 2018 قبيل اجتماع منظمة أوبك الأسبوع المقبل.

 

بحلول الساعة 13:25جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلى مستوي 58.70 $ للبرميل من مستوي الافتتاح 58.48$ ،وسجل أعلى مستوي 58.90 $ الأعلى منذ الأول من تموز/يوليو 2015 ، وأدنى مستوي 58.34 $.

 

وصعد خام برنت إلى مستوي 63.70 $ للبرميل من مستوي الافتتاح 63.34 $ ،وسجل أعلى مستوي 63.82 $ ، وأدنى مستوي 63.30 $. 

 

حقق النفط الخام الأمريكي عند تسوية الأمس ارتفاعا بنسبة 0.9% ،فى ثالث مكسب يومي على التوالي ،وصعدت عقود برنت بنسبة 0.2% ،مع صعود معظم أسعار السلع المقومة بالدولار الأمريكي.

 

أغلق خط أنابيب كيستون الذي ينقل إمدادات بنحو 590 ألف برميل يوميا من النفط الكندي إلى الولايات المتحدة لوجود عطل بالتيار الكهربائي ،الأمر الذي من المتوقع أن يقلص من مخزونات الخام فى مراكز التخزين الأمريكية.

 

وعلى حسب بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الصادرة يوم الأربعاء انخفضت مخزونات الخام الأسبوع الماضي بنحو 1.9 مليون برميل ،لتتجاوز توقعات الخبراء انخفاض بنحو 1.4 مليون برميل ،فى أول انخفاض خلال ثلاثة أسابيع.

 

من ناحية أخرى قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك يوم الجمعة إن بلاده على استعداد تام لمناقشة تمديد الاتفاق العالمي بين أوبك والمنتجين المستقلين خلال الاجتماع الرسمي للمنظمة العالمية الأسبوع المقبل.

 

ومن المقرر أن تجتمع أوبك 30 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري لبحث مستجدات السوق وتحديد سياسة الإنتاج ،وتنفذ أوبك حاليا بالاشتراك مع المنتجين المستقلين اتفاق عالمي بخفض المعروض بالسوق بنحو 1.8 مليون برميل يوميا ،وينتهي الاتفاق فى آذار/مارس 2018.

 

ومن المتوقع على نطاق واسع أن توافق أوبك على تمديد الاتفاق لمدة تسعة أشهر أخرى حتى كانون الأول/ديسمبر 2018 ،خاصة وأن المخزونات العالمية لا تزال أعلى من متوسط خمس سنوات ،بالإضافة إلى ارتفاع إنتاج النفط فى الولايات المتحدة لمستويات قياسية جديدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015 تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - النفط الخام يرتفع لليوم الرابع على التوالي ويسجل أعلى مستوى منذ يوليو 2015 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - "نخيل" تبحث شراكات مع فنادق عالمية جديدة
التالى فوركس - الدار للأوراق المالية تطلب تأجيل تقديم الضمان المصرفي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا