أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب

 

 

أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب
أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب

أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:15 صباحاً

الواقع اون لاين - يتوقع خبراء أن يشهد العام الجاري إقبالاً لافتًا على الذهب، فعلى الرغم من صعود أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، يحافظ المعدن الأصفر على بريقه لدى المستثمرين.

 

ويتأثر الذهب بأسعار الفائدة، في العادة، بشكل عكسي، فحين ترتفع، يفضل المستثمرون الإبقاء على أموالهم نقدا حتى يدروا عائدا من الفائدة، عوضا على إبقائها معدنا جامدا.

 

وارتفعت أسعار الذهب في جمهورية مصر. خلال الأسبوع الماضي، حيث سجلت أسعار الأعيرة كالتالي: عيار 18 : 558 جنيها.. عيار 21 : 651 جنيها ..عيار 24: 744 جنيها.

 

ونقلت شبكة سكاي نيوز عن صحيفة "تلغراف"، أن العام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب، فتحليلات السوق، تظهر أن أسعاره لن تشهد صعودا ملحوظا، ويرى المحلل الاقتصادي روس مولد، أن ربط الذهب بالفائدة فكرة خاطئة.

 

ومن المرجح أن تقدم البنوك المركزية في بريطانيا ودول أوروبية أخرى على رفع أسعار الفائدة، ولذلك أبدى المتابعون شكوكا في انتعاش تجارة الذهب خلال السنة الحالية.

 

وتكشف الأرقام، أن أسعار الذهب زادت في الولايات المتحدة على الرغم من إقرار البنك المركزي زيادة في أسعار الفائدة، إذ زاد المعدن بـ89 سنتا بين أول وآخر زيادة للفائدة.

 

ويصل أسعار الذهب، في الوقت الحالي، إلى 1.321 دولار للأونصة، لكن المستوى الحالي ما زال منخفضا، إذا قيس بما كان عليه في الذروة، سنة 2011، حين بلغ 1.837 دولار للأونصة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب تم نقلة لك من موقع مصر العربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - "تلغراف": عام 2018 ملائم جدا لشراء الذهب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصر العربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - هل جمهورية مصر. قادرة على إنشاء صندوق سيادي؟
التالى أقتصاد - جمهورية مصر... عجز الموازنة يتراجع إلى 4.4%

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا