ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017

 

 

أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017
أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017

أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:37 مساءً

الواقع اون لاين - قال محمود بزان، العضو المنتدب لشركة «هيرو للصناعات الغذائية - جمهورية مصر.»، إن «شركته تستهدف زيادة صادراتها إلى 50% من الإنتاج هذا العام، مقابل 35% في 2016». بحسب «رويترز».

وأضاف «بزان»، العضو المنتدب لهيرو السويسرية في الشرق الأوسط وإفريقيا، خلال حفل سحور الشركة الذي عقد بالقاهرة، إن «حجم الإنتاج العام الماضي بلغ 35 ألف طن، بما يعادل نصف الطاقة الإنتاجية، ونسعى لزيادته هذا العام مع فتح أسواق جديدة للتصدير».

واستطرد موضحا أن شركته «تستهدف زيادة مبيعاتها هذا العام لنحو مليار جنيه، من 720 مليون جنيه في 2016». مضيفا: «لا نحول أرباحنا إلى الشركة الأم في سويسرا، بل نعيد استثمارها من جديد في التوسعات بمصر».

وأردف: «نصدر لنحو 27 دولة، وفي وقت سابق من هذا العام، بدأنا التصدير للسوق الأمريكية، ونحاول التوسع أكثر في إفريقيا».

وحول مشكلة الدوحة، قال «بزان» إن شركته أوقفت «التصدير إلى دولة قطر بعد المقاطعة العربية». الأمر الذي خسّر الشركة 2% من قيمة صادراتها.

وقطعت السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة والبحرين العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية مع قطر يوم الاثنين الماضي.

يشار إلى أن «هيرو» متخصصة في تصنيع وتعبئة الفواكه وأغذية الأطفال وتعمل في جمهورية مصر. تحت علامات هيرو وفيتراك، وتعمل «هيرو» في نحو 120 دولة، وهي واحدة من أكبر خمس شركات عالمية في مجال صناعة أغذية الأطفال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017 تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «هيرو للصناعات الغذائية» مليار جنيه مبيعات مستهدفة خلال 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «الإسكندرية» يتصدر البنوك الأكثر تفاعلا على «فيس بوك»
التالى أقتصاد - "الدولار" الامريكي ينخفض لأدنى مستوياته فى 4 أيام