أقتصاد عمان - ولنا كلمة : فرص العمل عند هؤلاء -
رياضة قطر - Facebook -
رياضة قطر - Twitter -
رياضة قطر - Facebook -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار

 

 

أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار
أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار

أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:28 صباحاً

الواقع اون لاين - المشاريع الصحية قيد التنفيذ في المنطقة تقدّر بنحو 55.2 مليار دولار

أظهر تقرير صادر عن شركة «ألبن كابيتال» للرعاية الصحية، أن هناك 20 مشروعاً ضخماً قيد التنفيذ في مجال الرعاية الصحية في الكويت، تبلغ قيمتها نحو 12 مليار دولار، موضحاً أنها ستضيف نحو 11200 سرير.

وذكر التقرير أن من بين المشاريع البارزة التي هي حالياً في طور التنفيذ، مستشفى الجهراء الجديد، في الجهراء، وتوسعة مستشفى الفـــــروانية مـــن قبل شركة سيد حميد بهبهاني وأولاده، وتوسعة مستشفى العدان، وتوسعة مستشفى الصباح، وتوسعة مركز الكويت لمكافحة السرطان.

في المقابل، لفت التقرير إلى أن قيمة مشاريع الرعاية الصحية التي هي في طور التنفيذ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تبلغ نحو 55.2 مليار دولار تقريباً، لاسيما مع المنشآت الجديدة الرئيسية التي يُتوقع الإعلان عنها في معرض مباني الرعاية الصحية للابتكار والتصميم المقبل.

ووفقاً لأحدث التقديرات في هذا القطاع، يجري حالياً تنفيذ 37 مشروعاً ضخماً لبناء المستشفيات في منطقة الخليج، تبلغ قيمتها نحو 28.2 مليار دولار، ومن المتوقع أن تضيف 22.500 سرير إلى قدرة استيعاب المستشفيات الحالية.

وسيقام معرض خاص لمباني الرعاية الصحية للابتكار والتصميم، وهو المعرض الأول في مجال تصميم وابتكار مباني الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من تنظيم شركة «إنفورما» للمعارض في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال نائب رئيس المبيعات في «إنفورما»، دايف بانثر، «في حين يُعتبر معرض (سيتي سكيب) قوة محركة عندما يتعلق الأمر بعرض أفضل ما تقدمه المنطقة في مجال العقارات، يتمتّع معرض مباني الرعاية الصحية بالمكانة نفسها في مجال بناء مرافق الرعاية الصحية وإنشائها وتصميمها وابتكارها».

وأضاف أن الجمع بين هاتين المنصتين، يضمن للمهنيين من كافة المجالات في هذا القطاع أن يجدوا كل ما يبحثون عنه خلال المعرض والمؤتمر الممتدّ على 3 أيام، متوقعاً أن يتم الإعلان عن العديد من مشاريع البنية التحتية الجديدة والمشاريع العقارية خلال المعرض.

وشدّد «أمّا بالنسبة لشركة الاستشارات العقارية العالمية (JLL) فليس من المستغرب أن يسعى المزيد من اللاعبين في مجال العقارات في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى التنويع من خلال قطاع الرعاية الصحية».

من جانبه، قال رئيس قسم البحوث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة «JLL»، كريغ بلومب «يقدم قطاع الرعاية الصحية للمستثمرين في مجال العقارات فرصة المشاركة في سوق تشهد ازدهاراً بدعم من الحكومة، حيث يمكن تنظيم عقود الإيجار الطويلة الأجل لمزودي الرعاية الصحية الإقليميين والدوليين الرئيسيين».

وأضاف أنه يمكن لمرافق الرعاية الصحية المساهمة في الاستقطاب الشامل للمجتمعات السكنية، كما تشكّل مصدراً محتملاً للطلب على المساحات التجارية ضمن المكاتب أو مشاريع التجزئة، في حين أن «المستشفيات الرئيسية قد تكون شديدة التخصص بالنسبة للعديد من المقاولين، فالعيادات وغيرها من الاستخدامات الطبية الأقل تخصصاً تقع ضمن حدود قدرات المقاولين الذين يعملون ضمن إطار عام أكثر».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - 20 مشروعاً صحياً في الكويت بـ 12 مليار دولار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - السيسي: الشعب المصري هو الجندي المجهول الحقيقي وتحمل الإصلاحات بصبر وقوة
التالى أقتصاد - السيسي يطلق إشارة بدء فعاليات مؤتمر الشمول المالي في شرم الشيخ

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا