أقتصاد الاردن - النفط يرتفع -
أخبار مصرية - ننشر محاور تطوير الخدمات الصحية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته

 

 

أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته
أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته

أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:22 صباحاً

الواقع اون لاين - قال المهندس ماجد الحيدري، عضو اتحاد المستثمرين وجمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، إن اختيار الدكتورة رانيا المشاط وزيرة للسياحة جاء في وقته تمامًا، مشيرًا إلى أن الوزير السابق كانت له مشكلات كبيرة مع قطاع السياحة وأصحاب الشركات السياحية.

أضاف الحيدري، أن وزارة السياحة كانت في أشد الاحتياج لقيادة شابة، تتمتع بمرونة ونظرة دولية وهو ما يتوفر في الوزيرة الجديدة، والتي تمتلك خبرة كبيرة اكتسبتها من خلال عملها بالبنك المركزي المصري والبنك الدولي.

أكد الحيدري، أن السياحة من أهم قطاعات الاقتصاد، نافيًا ما يتردد عن خطأ إختيار "المشاط" باعتبارها مصرفية لا تملك الخبرة في المجال السياحي، لافتًا إلى أن خبراتها العملية السابقة تمنحها القدرة على جذب سائح بسعر عالي، وتحقيق أعلى ليالي سياحية بالسعر المناسب، وهو ما يعاني منه القطاع حيث انخفضت أسعار الليالي السياحية كثيرًا خلال الفترة الماضية.

وأوضح الحيدري، أن القطاع السياحي متنوع، وهناك أنشطة كثيرة ضمن القطاع غير مستغلة حتى الآن برغم توفر المحفزات اللازمة لها، مثل السياحة العلاجية، مؤكدًا أن جمهورية مصر. تتميز بمناخ جيد طوال العام وشواطئ متميزة، ولديها قوى عاملة مؤهلة من الأطباء والعمالة العادية لإنجاح هذا النشاط، كما أن بها مركز الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب بأسوان وهو صرح عالمي يحتاج للتسويق بشكل جيد.

أشار الحيدرى، إلى أن السياحة الثقافية لها مستقبل واعد في جمهورية مصر.، خاصة وأنها تملك أكثر من ثلث آثار العالم، وهذا النشاط مناسب تمامًا لكبار السن، ولدينا أماكن مميزة لإنجاحه في القاهرة والجيزة والأقصر وأسوان.

وأكد الحيدري، أن قطاع السياحة يمرّ بمرحلة محورية تتطلب عقلية شابة مرنة لديها الجديد في أساليب الإدارة، وتمتلك اتصالات دولية ناجحة، مشيرًا إلى أن الوزيرة الجديدة تمتلك هذه الأدوات، وذلك بالتزامن مع بدء عودة السياحة الروسية التى لا تقتصر على روسيا وحدها بل تمتد لعدة دول بجوار روسيا.

وطالب الحيدري، الوزيرة رانيا المشاط، بإقامة علاقة وطيدة مع رجال السياحة سواء أصاحب الفنادق أو الشركات السياحية، متمنيًا لها التوفيق في مهمتها المقبلة، مؤكدًا أن كل رجال الأعمال في المجال السياحي تواقين إلى إقامة علاقة عمل قوية لصالح النشاط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - اتحاد المستثمرين: اختيار "المشاط" وزيرة للسياحة جاء فى وقته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - قابيل: توسيع أنشطة «الوطنى للاعتماد» لتشمل مجالات المنتجات والأفراد
التالى أقتصاد - انطلاق المعرض الدولي الأول للبصريات.. أبريل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا