ست البيت - 7 أمراض تصيبك بسبب الوجبات السريعة -
ست البيت - علاج طبيعي للصلع بوصفة طبيعية (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل

 

 

أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل
أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل

أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 10:49 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد وزير التجارة والاستثمار رئيس الوفد السعودي لأعمال الدورة الـ11 للجنة السعودية الباكستانية المشتركة في إسلام أباد الدكتور ماجد القصبي، أمس، أن العلاقات القائمة بين البلدين تستمد قوتها من روابط الأخوة التي تربط البلدين الشقيقين، داعيا إلى ضرورة بذل الجهود وتعزيز التعاون المشترك لآفاق أرحب في كافة المجالات.

وقال القصبي، خلال إلقاء كلمته، إن الإمكانات الكبيرة لدى الجانبين وما تقدمه (رؤية المملكة 2030) من فرص واعدة تحتم علينا أن نتكامل ونستعرض تلك الفرص المتاحة وتحويلها إلى واقع ملموس لتعزيز وتنمية العلاقات التجارية والاستثمارية بين بلدينا لنرتقي لطموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة وشعبينا وبما يخدم مصالح أمتنا الإسلامية.

وأعرب باسمه ونيابة عن الوفد السعودي عن الشكر والتقدير لحكومة باكستان على استضافة اجتماعات هذه الدورة في رحاب العاصمة إسلام أباد لمواصلة الحوار والتشاور ترجمة لرغبة حكومتي البلدين الشقيقين في تعزيز التعاون وبذل المزيد من الجهد والمتابعة المستمرة لتنفيذ ما سبق اتخاذه من توصيات في إطار هذه اللجنة المشتركة.

توافق الرؤى

من جهته رحب وزير التجارة والنسيج رئيس الجانب الباكساني في الاجتماع محمد برويز ملك بالوفد السعودي المشارك في أعمال الدورة الحالية للجنة السعودية الباكستانية المشتركة.

وأكد أن بلاده تولي اهتماما كبيرا لعلاقاتها مع السعودية، وتحرص على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والتجارية.

وقال: إن البلدين يتمتعان بتوافق الرؤى إزاء معظم القضايا ويدعمان بعضهما البعض في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن اجتماع اللجنة السعودية الباكستانية المشتركة يهدف إلى استكشاف سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثمارات في مختلف المجالات التي تعود بالفائدة على الجانبين.

وشارك في أعمال الدورة الـ11 للجنة السعودية الباكستانية المشتركة، الوفد المرافق لوزير التجارة والاستثمار، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف المالكي، وسفير باكستان لدى المملكة خان هشام بن صديق، وعدد من كبار المسؤولين الباكستانيين ورجال الأعمال من الجانبين.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل تم نقلة لك من موقع مكه و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - القصبي مخاطبا الباكستانيين: فرص رؤية 2030 تحتم علينا التكامل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مكه و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا