ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج

 

 

الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج
الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج

الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:05 صباحاً

الواقع اون لاين -  

هبطت أسعار النفط الان هذا "اليوم" الأربعاء بفعل شكوك في أن منظمة أوبك وروسيا ستتفقان على تمديد تخفيضات إنتاج الخام الذي أخذته السوق بالفعل في اعتبارها، وبعد تقرير عن زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية.

وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 57.69 دولار للبرميل بحلول الساعة 0543 بتوقيت جرينتش بانخفاض قدره 30 سنتا، أو ما يعادل 0.5 بالمئة، عن التسوية السابقة.

وقال تجار إن خام غرب تكساس الوسيط هبوط بفعل تقرير أصدره معهد البترول الأمريكي مساء الثلاثاء أظهر أن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت 1.8 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 24 نوفمبر إلى 457.3 مليون برميل.
ومن المنتظر نشر البيانات الرسمية لمخزونات النفط الأمريكية في وقت لاحق الان هذا "اليوم" الأربعاء.

كما تعرض خام غرب تكساس الوسيط لضغوط نزولية بفعل الاستئناف التدريجي لعمل خط أنابيب كيستون الذي ينقل إمدادات الخام الكندي إلى الولايات المتحدة.

وسجلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 63.17 دولار للبرميل بانخفاض قدره 44 سنتا، أو ما يعادل 0.7 بالمئة.

كانت أسعار الخام تلقت دعما واسع النطاق هذا العام حيث ارتفع خام برنت 40 بالمئة منذ منتصف عام 2017 بفضل جهود منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومجموعة أخرى من المنتجين بقيادة روسيا لخفض الإنتاج بمقدار 1.8 مليون برميل يوميا.

وينتهي أجل الاتفاق في مارس آذار 2018 لكن أوبك ستجتمع في الثلاثين من نوفمبر تشرين الثاني ومن المتوقع أن تناقش سبل تمديد التخفيضات.

وبينما من المتوقع أن تمدد أوبك وروسيا تخفيضات الإنتاج لعام 2018 بالكامل، من المرجح أن يدرجوا خيارا لمراجعة الاتفاق في يونيو حزيران وفق ما قالته مصادر يوم الثلاثاء، بعدما عبرت موسكو عن مخاوفها من احتدام الوضع في السوق.

أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الاقتصاد السعودي - أسعار النفط تهبط وسط مخاوف بشأن تمديد خفض الإنتاج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد العراق - ارتفاع مبيعات «المركزي» إلى 135 مليون دولار
التالى أقتصاد العراق - بريطانيا: أعلى مستوى للتضخم في ست سنوات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا