ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك

 

 

مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك
مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك

تشاهد - مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:04 صباحاً

اخبار اون لاين - وعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب الان هذا "اليوم" (اول ايام الاسبوع) بخفض كلفة الجدار الذي يعتزم بناءه على الحدود مع المكسيك «بشكل كبير»، علماً بأنها تقدر بعشرات بلايين الدولارات.

وغرد ترامب على «تويتر»: «لم أخض بعد في (موضوع) التصميم أو المفاوضات. حين أقوم بذلك، على غرار ما حصل مع المقاتلة أف-35 أو برنامج آر فورس وان، فإن الثمن سينخفض بشكل كبير»، في إشارة إلى خفض كلفة صنع المقاتلة الشبح وطائرات رئاسية جديدة.

ويرد ترامب على تقديرات أخيرة لخبراء أفادت أن كلفة بناء الجدار على طول 3200 كيلومتر من الحدود مع المكسيك قد تتجاوز 20 بليون دولار. وخلال حملته، قدر ترامب هذه الكلفة بما بين ثمانية بلايين و12 بليون دولار.

من جهته، أعلن رئيس مجلس النواب «الجمهوري» بول راين الشهر الماضي أن الكلفة تناهز 15 بليوناً. ووقع ترامب في 25 كانون الثاني (يناير) مرسوماً يطلق بموجبه مشروع بناء الجدار بين البلدين. وأكد مراراً أنه يعتزم جعل المكسيك تمول المشروع، الأمر الذي رفضته مكسيكو.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مال واقتصاد - ترامب يعد بخفض كلفة بناء الجدار مع المكسيك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية