رياضة عالمية - لانزيني يواجه عقوبة الإيقاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - 148.9 مليار جنيه مصروفات الدولة فى شهرين.. تعرف على أوجه الصرف

 

 

أقتصاد - 148.9 مليار جنيه مصروفات الدولة فى شهرين.. تعرف على أوجه الصرف
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:37 صباحاً

الواقع اون لاين - بإجمالى بلغت قيمته 148.9 مليار جنيه، أنفقت الدولة مصروفات على عدة أوجه خلال شهرى يوليو وأغسطس من العام المالى الحالى 2017/ 2018، وجاءت أكثر هذه الأوجه من حيث ارتفاع المصروفات بها "الفوائد"، حيث بلغت مصروفات الدولة على هذا البند 59.2 مليار جنيه بنسبة 39.8% من إجمالى مصروفات الدولة خلال الفترة المذكورة.

تلاها بند الأجور والذى استحوذ على نسبة 25.1% من إجمالى مصروفات الدولة خلال أول شهرين من العام المالى الحالى "شهرى يوليو وأغسطس 2017/2018" بقيمة 37.4 مليار جنيه، ومثلت هذه القيمة ارتفاعا، مقارنة بمصروفات بند الأجور خلال شهرى يوليو وأغسطس من العام المالى الماضى 2016/ 2017 ، والتى بلغت 34.5 مليار جنيه.

ووفقا لتقرير حديث صادر عن الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء خلال نوفمبر الجارى حول المؤشرات المالية لأول شهرين من العام المالى الحالى، استحوذ بند "المشتريات" على 2.5% من إجمالى مصروفات الدولة خلال الفترة المذكورة، بقيمة 3.7 مليار جنيه، فيما بلغت قيمة المصروفات على بند "الدعم والمنح والمزايا" 23.8 مليار جنيه بنسبة 16%.

ومن ضمن الأوجه التى استحوذت على نسبة من مصروفات الدولة خلال شهرى يوليو وأغسطس 2017/ 2018، بند الاستثمارات "شراء أصول غير مالية"، والتى بلغت قيمة مصروفاته 8.5 مليار جنيه، بنسبة 5.7%، وتحت بند "مصروفات أخرى" أنفقت الدولة 16.3 مليار جنيه بنسبة 10.9% من إجمالى مصروفاتها خلال الفترة المشار إليها من العام المالى الجارى.

وتوضح الرسوم البيانية التالية هيكل مصروفات الدولة خلال شهر يوليو و أغسطس 2017/ 2018، ومقارنته بذات الفترة من العام المالى 2016/ 2017، وفقا لما ورد بالتقرير الإحصائى.

 


 

 

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - 148.9 مليار جنيه مصروفات الدولة فى شهرين.. تعرف على أوجه الصرف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - 148.9 مليار جنيه مصروفات الدولة فى شهرين.. تعرف على أوجه الصرف تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - 148.9 مليار جنيه مصروفات الدولة فى شهرين.. تعرف على أوجه الصرف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى فوركس - هبوط أسعار الغاز الطبيعي بنحو الخمسة بالمائة متغاضية عن هبوط مؤشر "الدولار" الامريكي وتقلص العجز في المخزونات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا