رياضة عالمية - لانزيني يواجه عقوبة الإيقاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - وزير البترول يبحث مع رئيس المؤسسة الليبية للنفط سبل التعاون المشترك

 

 

أقتصاد - وزير البترول يبحث مع رئيس المؤسسة الليبية للنفط سبل التعاون المشترك
أقتصاد - وزير البترول يبحث مع  رئيس المؤسسة الليبية للنفط  سبل التعاون المشترك

أقتصاد - وزير البترول يبحث مع رئيس المؤسسة الليبية للنفط سبل التعاون المشترك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 10:57 صباحاً

الواقع اون لاين - بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مع المهندس مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية الليبية للنفط والوفد المرافق مشروعات التعاون القائمة بين البلدين في مجال البترول وسبل تعظيم الاستفادة من الخبرات والفرص والمشروعات البترولية التي يمتلكها البلدان بما يعود بالمنفعة المشتركة على الطرفين .

وأوضح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أنه ناقش مع الجانب الليبى فرص تعزيز التعاون المشترك وفتح مجالات جديدة للعمل البترولى بالاستفادة من الإمكانيات الواسعة التي تمتلكها شركات قطاع البترول المصرى والتي يمكن أن تمثل ركيزة مهمة للمساهمة في دفع جهود الجانب الليبى لتحقيق التعافى للقطاع البترولى هناك ، موضحًا انه تم بحث الفرص المتاحة أمام شركات البترول المصرية في التعاون في اعمال تنفيذ المشروعات البترولية داخل ليبيا لافتًا إلى أن شركات البترول المصرية تمتلك خبرات كبيرة في تنفيذ أعمال ومشروعات ناجحة فى مجال البترول والغاز داخل ليبيا على مدار سنوات سابقة ، كما تم بحث إمكانية التوسع في تدريب الكوادر الليبية داخل مراكز التدريب المتخصصة بقطاع البترول.

كما استعرض الجانبان تطور العمل في المشروعات المشتركة بين البلدين لتخزين وتداول وتوزيع المنتجات البترولية والتي تخدم السوق المحلى المصرى من خلال مشروع الشركة العربية لخطوط انابيب النفط ( التيوب ) في مدينة بدر بالقاهرة ، وكذلك بحث أنشطة شركة ليبيا أويل التى تمارس نشاطها حالياُ في جمهورية مصر. بنجاح خاصة بعد التوسع العمرانى المستمر ومشروعات الطرق الجديدة التي يتم تنفيذها في كافة انحاء الجمهورية . ومن جانبه أكد رئيس المؤسسة الوطنية الليبية للنفط أن بلاده ترغب في تعزيز العلاقات البترولية مع جمهورية مصر. في ضوء الفرص والامكانيات الواسعة لتحقيق هذا الهدف بين الجانبين .

وأشار إلى أن اللقاء تطرق إلى مناقشة تطور العمل في القطاع النفطي بليبيا والجهود المبذولة لإستعادة الإنتاج و اصلاح البنية التحتية بما يمثل فرصًا مهمة للتعاون المشترك مع قطاع البترول المصرى في هذا المجال .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - وزير البترول يبحث مع رئيس المؤسسة الليبية للنفط سبل التعاون المشترك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - وزير البترول يبحث مع رئيس المؤسسة الليبية للنفط سبل التعاون المشترك تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - وزير البترول يبحث مع رئيس المؤسسة الليبية للنفط سبل التعاون المشترك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - لماذا جذبت جمهورية مصر. استثمارات أجنبية ضعيفة رغم "القانون الجديد"؟
التالى أقتصاد - فنادق البحر الأحمر تطالب مجلس الوزراء بتقسيط مديونياتها من الغاز والكهرباء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا