ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119

 

 

أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119
أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119

أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:20 مساءً

الواقع اون لاين - وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» اتفاقية تعاون ثلاثي مع وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية وشركة اليابان الوطنية للنفط والغاز والمعادن بهدف توثيق الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد مع اليابان والاستفادة من فرص النمو في قطاع الطاقة.

وقع اتفاقية التعاون عن «أدنوك» معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، فيما وقعها عن الجانب الياباني هيروشيجي سيكو وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني وكيسوكي كيوروكي رئيس شركة اليابان الوطنية للنفط والغاز والمعادن. وتنص الاتفاقية على تأسيس إطار للتعاون في مجال تطوير الأعمال الاستراتيجية والتعاون الفني في مجال الاستكشاف والتطوير والإنتاج وفي برامج التدريب والتطوير لموظفي وموظفات «أدنوك».

نمو وتطور

وقال معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر إنه في ظل توجيهات القيادة ودعمها تمتلك الإمارات علاقات صداقة وثيقة مع اليابان مستمرة في النمو والتطور في مختلف المجالات والقطاعات.

وأضاف: هذه الاتفاقية التي تسهم في تعزيز التعاون مع شركائنا في اليابان الذين تربطنا بهم شراكة تاريخية في قطاع الطاقة بدأت قبل تأسيس «أدنوك»، حيث كان للشركات اليابانية دور مهم في تطوير قطاع النفط والغاز في الإمارات، وأوضح أن استراتيجية «أدنوك» للنمو الذكي تركز على توسيع نطاق الشراكات الاستراتيجية البناءة والتعاون في الفرص الاستثمارية الجديدة بهدف تحقيق أقصى قيمة ممكنة لمواردنا.

نموذج

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر نموذجاً للفرص الجديدة التي توفرها استراتيجية «أدنوك» للتعاون مع الشركاء الحاليين والمحتملين للاستثمار والاستفادة من فرص النمو وتحقيق التقدم والازدهار.

من جانبه قال هيروشيجي سيكو إن اتفاقية التعاون تمثل مرحلة جديدة في مسيرة العلاقات الناجحة وطويلة الأمد بين اليابان ودولة الإمارات و«أدنوك» التي تعد مورداً مهماً للطاقة، مضيفاً أنه يتفق مع رؤية «أدنوك» بأن التغييرات التي يشهدها قطاع الطاقة على المستوى العالمي تتطلب استجابة ذكية تعتمد على شراكات استراتيجية تحقق قيمة إضافية وتوفر فرصاً جديدة تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي. وأعرب عن تطلعهم إلى العمل جنباً إلى جنب مع «أدنوك» في كل مراحل وجوانب أعمالها.

مشيراً إلى أن «أدنوك» تمد اليابان بالنفط والغاز والمنتجات المكررة منذ تأسيسها في العام 1971 وتعد ثاني أكبر مورد للنفط الخام لليابان ومورداً رئيسياً للغاز والمنتجات المكررة. وبلغ متوسط صادرات «أدنوك» من النفط الخام إلى اليابان 513 ألف برميل يومياً خلال عام 2016 أي ما يعادل نحو 25% من واردات اليابان من النفط الخام.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119 تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062119 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «الوطني»: رغم قوة النشاط الاقتصادي التضخم فشل في اكتساب أي قوى دافعة
التالى أقتصاد - «زين» ترعى الموسم الثاني من «تصاميم»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا