ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب

 

 

اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب
اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب

تشاهد - اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:22 صباحاً

اخبار اون لاين - قال "مروان عبد الرازق" عضو الغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق ورئيس مجلس إدارة «الفرانشيز جيت» المنظمة للملتقى، إنه بعد النجاح الذي حققه نظام «الفرنشايز» في دولة الإمارات العربية المتحدة، قررنا جلب النجاح إلى جمهورية مصر.، والعمل مع الاقتصاد لتوسيع شريحة الامتياز.

وأضاف عبد الرازق في تصريحات صحفية، الان هذا "اليوم" الأحد، أن هذا الملتقى هو الأول من نوعه في جمهورية مصر. لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدعم وتمويل كبرى "البرندات" العالمية، وذلك لتمويل الشباب وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم، وجلب استثمارات كبرى وفتح أسواق عالمية لكبرى العلامات التجارية العالمية في جمهورية مصر..

وأوضح أن الملتقى يعمل على توفير كافة ما يحتاجه أصحاب الامتياز التجاري الجديد، من أجل سهولة الإعداد في المراحل الأولى للمشروع، وحتى تحقيق الهدف المطلوب بنجاح.

وأشار إلى أنه سوف يتم تقديم استشارات مجانية للشباب الراغب في الحصول على الامتياز خلال الملتقى المزمع انعقاده، اول ايام الاسبوع المقبل، بالإضافة إلى مراجعة مجانية لأي عقد «فرنشايز»، وتقديم خصم خاص على الخدمات التجارية من شركائنا، بالإضافة إلى توفير تدريب على الأعمال التجارية.

وتابع: "الملتقى يهدف إلى التنسيق بين من 12 إلى 15 شركة مانحة امتياز تجاري محلي ودولي؛ تبحث عن فرص للتوسع في السوق المصرية، ومن 60 إلى 100 مستثمر يرغبون في بدء مشروع خاص بهم أو التوسع والتنوع في نطاق أعمالهم أو أصحاب مراكز تجارية أو مواقع تجارية يرغبون في تشغيلها بنظام الامتياز التجاري "Franchise".

وتوقع "عبد الرازق" توفير فرص استثمارية بقيمة تتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون جنيه مصري، يتم توقيعها سواء أثناء الحدث أو خلال الشهر التالي له، بمتوسط حجم استثمار من 700 ألف إلى 5 ملايين جنيه مصري للمشروع، وبالتالي يستهدف الملتقى فئة المستثمر المتوسط والصغير.

جدير بالذكر أن ملتقى الفرنشايز يعقد لأول مرة في جمهورية مصر.، وينطلق يوم اول ايام الاسبوع 18 فبراير الجاري، بفندق "فورسيزون" بالجيزة، بعد النجاح الكبير الذي حققه في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسمح نظام الامتياز التجاري "الفرنشايز" بمنح الحق في استغلال العلامات التجارية للأفراد والشركات، مقابل نسبة من الأرباح أو الإيرادات لصاحب العلامة، كما يمنح هذا النظام مزايا للمشروعات تتمثل في التسويق والاعتماد على علامة تجارية معروفة وخبرة فنية وتسويقية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اقتصاد - الغرفة التجارية: استثمارات بـ30 مليون جنيه لدعم مشروعات الشباب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - محافظ سوهاج: المدينة تضم 21% من الناتج المحلى الصناعى المصرى
التالى أقتصاد - الأسبوع الجاري.. اعتماد ضوابط الحج السياحي للموسم المقبل

 

 

 

حكاية مصرية