رياضة قطر - Facebook -
رياضة قطر - Twitter -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت.. و«المسلح » بـ 775 جنيهًا للطن

 

 

أقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت.. و«المسلح » بـ 775 جنيهًا للطن
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 12 أكتوبر 2017 01:34 مساءً

الواقع اون لاين - استقرار أسعار الأسمنت الأبيض.. و«حلوان المنيا» بـ 1720 جنيها للطن

انخفضت أسعار الأسمنت بالأسواق، الان هذا "اليوم" الخميس، وسجل أسعار الشركة العربية للأسمنت المسلح 775 جنيهًا للطن، والشركة القومية للأسمنت الفاخر بـ738 جنيهًا للطن، وأسمنت بورتلاند طرة بـ733 جنيهًا للطن.

وبلغ أسعار أسمنت سيناء 723 جنيهًا للطن، ومصر للأسمنت «قنا» بـ730 جنيهًا للطن، والعربية للأسمنت «النصر» بـ730 جنيهًا للطن و"السويدي" بـ768 جنيهًا للطن.

وأكد خبراء عقاريون، أن أسعار الأسمنت ترتفع أكثر من مرة على مدار الأسبوع، وتنخفض حسب طبيعة الإقبال على الشراء والمنافسة بين التجار، موضحين أنها شهدت ارتفاعات غير مسبوقة خلال الأشهر الأخيرة، بعد قرار تعويم الجنيه.

وقال أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار الأسمنت بالأسواق لم ترتفع خلال الفترة الأخيرة بنفس نسبة ارتفاعات أسعار الحديد، لافتًا إلى أنها تشهد ارتفاعًا أو انخفاضًا طفيفًا على مدار الأسبوع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت.. و«المسلح » بـ 775 جنيهًا للطن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت.. و«المسلح » بـ 775 جنيهًا للطن تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت.. و«المسلح » بـ 775 جنيهًا للطن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - بحضور وزير الاتصالات.. إطلاق مشروع للصناعات الحرفية والصغيرة للمرأة في 3 محافظات
التالى أقتصاد - بورصة تونس تغلق على ارتفاع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا