ست البيت - 5 أسباب وراء قضية زنا المحارم -
تكنولوجيا - تيلجرام يحصل على تحديث جديد -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة

 

 

الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة
الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة

الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:42 مساءً

الواقع اون لاين - أصدر البنك المركزي البحريني تعميما للبنوك العاملة في الدولة لتجميد حسابات عائدة لأي من الكيانات والأشخاص المدرجين على قائمة “الإرهاب”.

ووجه المركزي البنوك والمؤسسات المالية الأخرى العاملة في الدولة بالتطبيق الفوري لإجراءات العناية الواجبة المعززة بشأن المعاملات مع أي من البنوك القطرية التالية: بنك قطر الإسلامي، وبنك قطر الدولي الإسلامي، وبنك بروة، ومصرف الريان، وبنك قطر الوطني، وبنك الدوحة.

وفيما يلي نص البيان: في إطار جهود كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية جمهورية مصر. العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الموحدة والمستمرة في مكافحة الإرهاب، وفي إطار جهودهم لتحديث القوائم الصادرة في دولهم بأسماء الكيانات والأفراد المصنفين كإرهابيين، واستنادا إلى قرار مجلس الوزراء لدولة لإمارات العربية المتحدة باعتماد أسماء 59 فردا و122 كيانا كإرهابيين، فقد قام المصرف المركزي بإصدار تعميمين.

التعميم الأول موجه إلى البنوك والمؤسسات المالية الأخرى العاملة في الدولة للبحث عن وتجميد أي حسابات أو ودائع أو استثمارات عائدة لأي من الأشخاص والكيانات الواردة في قرار مجلس الوزراء أعلاه.

وفي الوقت ذاته تم تحديد عدد من المؤسسات المالية التي قامت بفتح حسابات بنكية لصالح هؤلاء الأشخاص والكيانات الإرهابية.

ونتيجة لذلك، فقد أصدر المصرف المركزي تعميما ثانيا وجه فيه البنوك والمؤسسات المالية الأخرى العاملة في الدولة بالتطبيق الفوري لإجراءات العناية الواجبة المعززة بشأن المعاملات مع أي من البنوك القطرية التالية: بنك قطر الإسلامي، وبنك قطر الدولي الإسلامي، وبنك بروة، ومصرف الريان، وبنك قطر الوطني، وبنك الدوحة.

البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الاقتصاد السعودي - البنك المركزي البحريني ينشر قائمة البنوك القطرية المحظورة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - هاشم السيد وأحمد شلبي يفوزان بمقعدي مجلس إدارة البورصة عن الشركات
التالى أقتصاد - مؤشر سوق مسقط يغلق منخفضا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا