ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة

 

 

قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة
قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة

تشاهد - قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:28 صباحاً

اخبار اون لاين - عقد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة اجتماعاً موسعاً مع وفد شركة كارجيل الأمريكية برئاسة روجر جانسن المدير الإقليمي للشركة بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط حيث تناول اللقاء استعراض مشروعات الشركة الحالية والتوسعات التي تعتزم الشركة تنفيذها بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير إن الشركة تنفذ حاليًا استثمارات جديدة لاجراء توسعات بمشروع الشركة لانتاج الزيوت النباتية بمدينة برج العرب ،مشيراً إلى أن الشركة ستنتهي من تلك التوسعات الجديدة بالمشروع شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف قابيل أن الشركة تقوم حالياً بتطوير مشروع تخزين الحبوب بميناء الدخيلة باستثمارات جديدة تبلغ 10 مليون دولار بطاقة تخزينية إضافية للمشروع تبلغ 42 ألف طن متري مشيراً إلى أن الشركة تستهدف المزيد من التوسعات الاستثمارية بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة حيث يصل اجمالي استثمارات الشركة الحالية بالسوق المصري 300 مليون دولار .

وأوضح أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن حزم حوافز ضخمة للاستثمارات المحلية والأجنبية في كافة المدن والمناطق الصناعية بمختلف أنحاء الجمهورية مشيرًا إلى أن القانون يحافظ على حق المستثمر وحق الدولة على حد سواء.

ومن جانبه قال روجر جانسن المدير الإقليمي للشركة بمنطقة الشرق أوروبا والشرق الأوسط إن الشركة تدرس حالياً ضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري مشيرًا إلى أن جمهورية مصر. تمتلك فرصًا استثمارية ضخمة في مجالات الزراعة والغذاء وتخزين الحبوب والنقل اللوجيستي.

ولفت إلى أن الشركة تسعى نحو المزيد من التعاون مع الجهات الحكومية المعنية بالمواصفات وسلامة الغذاء بهدف توسيع نطاق التعاون بين الشركة والحكومة المصرية في مجال توريد الحبوب والمنتجات الزراعية للسوق المصري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر قابيل: شركة أمريكية تضخ 10 مليون دولار استثمارات فى تخزين الحبوب بالدخيلة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - 30 ألف جنيه أسعار متر الأرض في عين شمس
التالى أقتصاد - مكتب ترشيد الإنفاق يوفر للسعودية ما يصل إلى 4.5 مليار دولار

 

 

 

حكاية مصرية