ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين

 

 

أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين
أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين

أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:47 مساءً

الواقع اون لاين - خالفت اقتصادية دبي، شركة لم تقم بتسليم الفائزين جوائز السحب.

وأكدت أن قسم رقابة الفعاليات الترويجية، ممثلاً بشعبة رقابة السحوبات، تمكن من ضبط منشأة تجارية، أجرت سحباً على جوائز، تم تحديدها ورصدها للفائزين، ولكن بعد التدقيق عليها تبين بأن فائزين اثنين لم يتسلما جوائزهما، ولم تقم الشركة بإخطار اقتصادية دبي بذلك.

وتفصيلاً، قال مدير أول رقابة الفعاليات الترويجية، خالد درويش راعي البوم، إنه «من خلال التدقيق على تصاريح السحوبات ومتابعتها والتأكد من صدقيتها والتزام التجار بالقوانين والاشتراطات الخاصة، تم ضبط منشأة تجارية نظمت سحوبات على جوائز، وتم رصد أسماء الفائزين وتحديدها، ولكن تبين بأن فائزين اثنين لم يتسلما جوائزهما».

وأضاف أن «فريق عمل من القسم استدعى مسؤول الشركة، وتم مخالفتها لعدم تسليمها الجوائز للفائزين، وبلغت قيمة الجوائز التي لم يتم تسليمها ما يقارب 50 ألف درهم»، مشيراً إلى أن «قسم رقابة الفعاليات الترويجية يحرص على التأكد من صدقية العروض، لضمان حقوق المستهلكين، والحد من العروض الترويجية الوهمية».

وأشار البوم إلى أنه «على التجار دائماً الالتزام بقوانين واشتراطات العروض الترويجية، لتجنب المخالفات والإجراءات القانونية ضدهم»، محذراً المنشآت التجارية من اللجوء إلى استغلال العروض الترويجية في جلب واستدراج المستهلكين بصورة وهمية لا تعكس الواقع.

وطالب المستهلكين بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بالعرض الترويجي، وذلك لضمان حقهم وللحصول على الجوائز المعلن عنها، لافتاً إلى أن «الشروط والأحكام يجب أن تتوافق مع قانون حماية المستهلك، وقوانين واشتراطات اقتصادية دبي».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الامارات - اقتصادية دبي تخالف شركة لم تسلم جوائز السحب للفائزين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - عادل الجميلي: ضم الاقتصاد غير الرسمي لمظلة الدولة يوفر 300 مليار جنيه سنويًا
التالى أقتصاد - هيئة الاستثمار : الاستثمارات المجرية تسجل 10ملايين دولار بمصر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا