أخبار تونس - الان هذا "اليوم": الرديّف في إضراب عام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الاقتصاد السعودي - ما سبب هبوط بيتكوين المفاجئ والحاد؟

 

 

الاقتصاد السعودي - ما سبب هبوط بيتكوين المفاجئ والحاد؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 05:53 مساءً

الواقع اون لاين - تعرضت العملة الافتراضية بيتكوين لخسائر فادحة فقدت على إثرها 50% من قيمتها أمس الأربعاء، كما استمرت في هبوطها الان هذا "اليوم" لتستقر عند زهاء 9 آلاف دولار، فما سبب هذا التهاوي المتسارع؟

وعزا راكيش عبد الحياي المحلل الاقتصادي في  CoinTelegraph هبوط العملة الرقمية بالقول: “خلال الأيام الأربعة الماضية، حاول المضاربون الحصول على دعم نقدي لإيصال أسعار البيتكوين إلى ما بين 12.600 و 12.900 دولار، ثم رفع الأسعار مجددا. وعندما كسرت منصة التداول cryptocurrency حاجز الـ12.5 ألف دولار للبيتكوين الواحد، دفعت المستثمرين باتجاه البيع وبكميات ضخمة أدت لهبوطها”.

وأضاف: “نعتقد أن المضاربين سيحاولون التراجع عن المستويات الحالية المتدنية، ورفع قيمة العملة من جديد، ولكن الخسائر التي تكبدتها مؤخرا لا يمكن تعويضها، إذ ستهبط إلى 8 آلاف دولار”.

ويجمع فريق عريض من الخبراء على أن سبب هبوط البيتكوين في الأيام الماضية، حملة محاربتها التي قادتها دول الشرق الأقصى كوريا الجنوبية والصين، فضلا عن تحريم عدد من الدول الآسيوية تداولها.

وأظهرت منصة cryptocurrency الان هذا "اليوم" ارتفاع البيتكوين إلى 11.68 ألف دولار عند الساعة 12:11 بتوقيت غرينيتش.

ما سبب هبوط بيتكوين المفاجئ والحاد؟

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الاقتصاد السعودي - ما سبب هبوط بيتكوين المفاجئ والحاد؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الاقتصاد السعودي - ما سبب هبوط بيتكوين المفاجئ والحاد؟ تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الاقتصاد السعودي - ما سبب هبوط بيتكوين المفاجئ والحاد؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الاردن - القطاع السياحي في عجلون يفتقر لخدمات البنى التحتية
التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا