ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت

 

 

رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت
رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت

تشاهد - رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:33 صباحاً

اخبار اون لاين - كشفت دراسة أن 40٪ من السياحة العالمية تتم عبر الإنترنت و59٪ من السياح الآسيويين يقومون بحجز رحلاتهم السياحية عبر الإنترنت، كما أكدت الإحصائيات أن 148.3 مليون شخص حول العالم يستخدمون الإنترنت لترتيب حجوزاتهم، وأن إيرادات الحجوزات عبر الإنترنت زادت بمعدل 73٪ عن الخمس سنوات الماضية.
وقال الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعية مستثمرى جنوب سيناء إن التسويق الالكترونى للسياحة يتميز بالعديد من الأشياء منها رخص التكلفة والوصول إلى أكبر عدد من البشر حول العالم والتفاعل مع السائح مباشرة والرد على استفساراته والتفاعل معه ونشر مواصفات الفنادق والخدمات المقدمة بالصور الموثقة وتحديد السعر الذى يمكن لأى سائح اختياره. ويمكن أيضا من خلال وسائل التواصل الاجتماعى اختيار الفئة التى تريد أن تخاطبها سواء حسب النوع أو العمر أو البلد، وفقا لعبداللطيف.
وطالب بالتوسع فى استخدام التسويق الالكترونى لجذب أكبر عدد من السائحين لزيارة جمهورية مصر. من مختلف بلدان العالم، مشيرا إلى أن سياحة الانترنت تحتاج إلى توافر 3 أشياء فى وقت واحد حتى تحقق الناجح المستهدف وهى وجود عروض مناسبة على رحلات الطيران وبرامج سياحية جيدة وبأسعار مناسبة وكذلك سرعة استخراج التأشيرة «الأون لاين» أو فحص طلب صاحب التأشيرة فى يومين على سبيل المثال.
وأشار إلى أن السائح الذى يبحث فى مواقع الانترنت عن رحلات مناسبة يكون من هواة قضاء ثلاثة ايام او اسبوع ومن الممكن ان يجد عرضا بفندق مناسب لوقت محدد وفى حالة رغبته الاستفادة بالعرض قد يجد مواعيد واسعار تذاكر الطيران مرتفعة جدا أو يصعب عليه الحصول على التأشيرة فى وقت سريع.
وذكر أن نجاح التسويق السياحى عبر الانترنت يحتاج لأضلاع المثلث الثلاث وهى التأشيرة الأون لاين وعروض مناسبة من الفنادق وشركات الطيران معا وهذا يحتاج إلى التنسيق بين الجهات الثلاث المسئولة عن أضلاع المثلث.
ودعا رئيس جمعية مسافرون للسياحة الشخصيات المشهورة من الدبلوماسيين والسفراء والقناصل المصريين بالخارج والفنانين والسياسيين والاقتصاديين فى جمهورية مصر. إلى الترويج للمعالم السياحية والتراثية بمصر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك وتويتر ويشاهدها الملايين عبر المشاركين فى صفحات الشخصيات العامة وهذا خير مثال للتسويق وخدمة جمهورية مصر..
واقترح عاطف بضرورة وضع خطة بوزارة السياحة وأصحاب الشركات والفنادق لتدشين وانشاء العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بهدف التسويق للمعالم السياحية المصرية وتحديد واستهداف أسواق بعينها وهذه أفضل وأرخص من نشر حملات دعائية فى الخارج وأسرع فى الوصول للمستهدفين حتى فى منازلهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رئيس جمعية مسافرون يطالب بالتوسع فى التسويق السياحى عبر الإنترنت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - «ألبا» تؤمن نحو 700 مليون دولار في تمويل الصادرات الائتمانية لمشروع الخط السادس للتوسعة
التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية