ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع

 

 

اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع
اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع

تشاهد - اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:52 صباحاً

اخبار اون لاين - رغم هبوط أسعار الأعلاف في السوق المحلي، إلا أن أسعار الدواجن ارتفعت  بالمزراع وسوق التجزئة، وسط نقص حاد في المعروض يخيم على السوق بعد هبوط معدل الإنتاج اليومي لـ 1.2 مليون طائر يوميا.

 

 وبحسب شعبة الدواجن بالاتحاد العام للغر ف التجارية، فإن أسعار الدواجن البيضاء سجلت 26 جنيها مقارنة بـ 25 جنيها اﻷسبوع الماضي، بينما ارتفع سعر الكيلو بسوق التجزئة ليتراوح بين 30 إلي 31 جنيها.

 

وأرجع رئيس الشعبة، عبد العزيز السيد، أسعار الدواجن  خلال بداية الأسبوع الجاري بسبب  ارتفاع معدل النفوق وتعرض العديد من الدواجن للنفوق بعد انتشار الأمراض داخل عنابر التربية .

 

وأضاف لـ "جمهورية مصر. العربية" أن الإنتاج اليومي في هبوط مستمر بعد ارتفاع معدل النفوق  ليتراوج بين 1.2 إلي 1.3 مليون طائر يوميا ما أحدث نقصا حادًا بمزراع التربية ، مشيرا إلي أن استمرار التراجع في الإنتاج اليومي سيقود السوق لحالة ارتفاع جديد .

 

ومن جانبه، قال ماريو البرديسي، عضو مجلس إدارة شعبة الدواجن بالغرف التجارية،  إن أسعار الأعلاف تراجعت حاليا ليسجل الطن حوالي 6700 جنيها مقابنة بـ 7 آلاف جنيه الأسبوع الماضي، مرجعا الانخفاض الحالي لتراجع سعر "الدولار" الامريكي في البنوك ؟

 

وأكد في تصريحاته لـ "جمهورية مصر. العربية" أن أسعار الأعلاف يتحكم بها سعر "الدولار" الامريكي وارتفاع "الدولار" الامريكي أو انخفاض يؤثر على أسعار الأعلاف، مضيفا أن أسعار البيض تراجعت حاليا في المزراع ليسجل الطبق 30 جنيها.

 

وتوقع "البرديسي" حدوث ارتفاع في أسعار الدواجن خلال الأسبوع الجاري أيضا بسبب الانخفاض الحاد في المعروض من المنتج بالأسواق المصرية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اقتصاد - رغم انخفاض الأعلاف.. الدواجن تعاود الارتفاع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية