ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم

 

 

 

أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم
أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم

أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:00 صباحاً

الواقع اون لاين - قال عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، إن الاتفاق مع صندوق النقد الدولي لم يكن يهدف إلى الحصول على القرض فقط، إنما الحصول على شهادة دولية حول سلامة الاقتصاد وبرنامج الإصلاح.

وأضاف «المنير»، في برنامج «مال وأعمال»، المذاع عبر «اكسترا نيوز»، مساء الإثنين، أن أولى الثمار التي حصدتها الحكومة من اتفاق صندوق النقد، هو تحصيل 4 مليارات دولار من تسويق السندات الدولارية، مؤكدًا أن الثقة في الاقتصاد المصري هو دفع المستثمرين الأجانب إلى الإقبال على هذه السندات.

وأوضح أن برنامج الإصلاح الضريبي كان ضمن برنامج الحكومة التي عرضته على البرلمان، قبل الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، وهو البرنامج الذي وافق عليه البرلمان، مشيرًا إلى سعي الحكومة لسد عجز الموازنة عبر إصلاح المنظومة الضريبية، ومكافحة التهرب.

ولفت إلى استهداف الحكومة زيادة الواردات الضريبية بنسبة 1% إلى إجمالي الناتج المحلي، موضحًا أن نسبة الضرائب في مصر قليلة مقارنة بدول العالم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «المالية»: الاتفاق مع صندوق النقد يستهدف الحصول على ثقة العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فوركس - "الدولار" الامريكي الأمريكي يتراجع قرب أدنى مستوى فى 7 أسابيع قبيل تصريحات جانيت يلين
التالى أقتصاد - 15 دولة عربية تشارك في قمة الإعلام السياحي وإعلان واقع السياحة العربية