ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم

 

 

 

أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم
أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم

أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:00 صباحاً

الواقع اون لاين - - إقبال متوسط على شراء الهدايا.. والتجار يبيعون المخزون القديم


شهدت محال الهدايا والملابس بمنطقتى الدقى ووسط البلد إقبالا متوسطا من المواطنين على شراء هدايا عيد الأم، فى الوقت الذى أكد فيه التجار أن الهدايا معظمها من مخزون العام الماضى، حيث دفع ارتفاع الأسعار المتأثر بقرارات «تعويم الجنيه» التجار إلى عدم شراء بضاعة جديدة حتى يتم التخلص من البضاعة القديمة.


وقال محمد فتحى، تاجر هدايا بمنطقة الدقى، إن الأدوات المنزلية التى تباع فى عيد الأم هذه الأيام هى من مخزون العام الماضى، نظرا لوجود فائض كبير لدى العديد من المحال التجارية، مضيفا أن ارتفاع أسعار الدولار ساهم فى الحد من شراء بضاعة جديدة والاعتماد على المتوفر.


وأضاف فتحى، أن انخفاض الدخول والارتفاع الهائل فى أسعار السلع الاستراتيجية، أضعف من نسبة إقبال المواطنين على شراء هدايا عيد الأم والتى وصلت لـ 50% مقارنة بالعام الماضى، مشيرا إلى أن أسعار طقم الاكواب «6 قطع» تبدأ من 25 وحتى 65 جنيها فيما تراوح طقم البهارات «4 قطع» بين 25 و70 جنيها.


وقالت خديجة محمد، بائعة فى محل ملابس بشارع محيى الدين أبوالعز، إن المحل طرح بعض التخفضيات على ملابس السيدات بمناسبة عيد الأم حيث تبدأ أسعار العبايات الصيفية من 200 إلى 350 جنيها أما عبايات الخروج فتبدأ أسعارها من 250 جنيها إلى 500 جنيه، وتتراوح أسعار البجامات المنزلى من 150 إلى 300 جنيه.


وقال حسان عطا، شاب عشرينى، إنه اشترى آية قرانية مزخرفة بـ 50 جنيها كهدية لأمه، مشيرا إلى أن ارتفاع الأسعار تسبب فى العزوف عن شراء الهدايا هذا العام عن السنوات السابقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «التعويم» يقلص هدايا عيد الأم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - مصر تحصل على الشريحة الثانية من البنك الدولي بمليار دولار
التالى أقتصاد - «المالية»: 433 مليار جنيه متوقع تحصيلها من الضرائب