ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج

 

 

 

أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج
أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج

أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:00 صباحاً

الواقع اون لاين - قال إيهاب عبد العال عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة إن عددا من شركات السياحة اجتمعت بمقر الغرفة لبحث أزمة عدم فتح الباب أمام الشركات لتلقي طلبات من من المواطنين لقضاء فريضة الحج.

وأشار عضو الجمعية إلى أن فتح الباب أمام الجمعيات الأهلية، ووزارة الداخلية سيؤثر على الطلب على الحج السياحي، نظرا لأن النظام الإلكتروني الذي يطبق لا يسمح للشخص بأن يتقدم لأكثر من جهة.

وأضاف عبد العال أن الجمعية المصغرة اتفقت على عمل مذكرة ستعرض على الوزير خلال أيام بهذا الطلب.

من جانب آخر، أشار عضو الجمعية العمومية إلى أن الشركات فوجئت بزيادة حصتها من الرسوم التي تورد عن كل معتمر إلى صندوق الحج والعمرة بمائة جنيه لتصبح 250 بدلا من 150 جنيها، كما كان يحدث في السنوات الماضية.

وتابع عبد العال أن الوزارة كان من المفترض أن تبلغ الشركات بهذه الزيادة عند الإعلان عن ضوابط العمرة، وبحيث لا تفاجئ بهذا القرار بعد الاتفاق مع العملاء بدون احتساب هذه الشركات مما سيتسبب في مشكله لها مع العملاء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - غرفة شركات السياحة تبحث أزمة تلقي طلبات الحج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - مصر تحصل على الشريحة الثانية من البنك الدولي بمليار دولار
التالى أقتصاد - «المالية»: 433 مليار جنيه متوقع تحصيلها من الضرائب