ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة»

 

 

 

أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة»
أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة»

أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 21 مارس 2017 12:00 صباحاً

الواقع اون لاين - قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إنه من الوارد اتخاذ قرار رفع سعر تذكرة المترو خلال الفترات المقبلة، مضيفًا: «مش هتفضل ليوم القيامة بجنيه».

وأضاف «عبد الهادي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «LTC»، مساء الاثنين، أن مترو الأنفاق لا يزال الوسيلة الأقل تكلفة لنقل الركاب في القاهرة والجيزة، واصفًا إياه بـ«الوسيلة النظيفة والسهلة».

وأشار إلى تعرض هيئة مترو الأنفاق لخسائر شهرية تقدر بين 20 إلى 25 مليون جنيه، لافتًا إلى تكبد الهيئة لخسائر سنوية تتراوح بين 240 و250 مليون جنيه.

وأكد أن ثبات سعر تذكرة المترو منذ عام 2006 هو السبب الرئيسي في الخسائر الكبيرة التي تتعرض لها الهيئة، منوهًا إلى ارتفاع أسعار خدمات الكهرباء والمياه وغيرها.

ومن ناحية أخرى، نفى المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، ما تردد عن تسرب مياه الصرف الصحي إلى محطة أنور السادات، متابعًا: «نتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الحقن الخرساني، ونتفادى تمامًا مثل هذه الأمور».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة» تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - فيديو.. «المترو»: «سعر التذكرة مش هيفضل جنيه ليوم القيامة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - «المالية»: 433 مليار جنيه متوقع تحصيلها من الضرائب
التالى أقتصاد - خضير: قانون الاستثمار الجديد يراعي موقف المناطق الحرة الخاصة