رياضة قطر - أتمني التتويج بمونديال قطر 2022 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية"

 

 

فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية"
فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية"

فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 10:37 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال عن تفاوض شركة جلف تكنيكال كونستركشن، التابعة لها والمتخصصة بأعمال المقاولات العامة، على عقود بقيمة مليار درهم لمشروع تطوير "واحة الزاوية" في مدينة العين.

واشارت دريك آند سكل، في بيان اطلعت "أخبار الان هذا "اليوم"" على نسخة منه، إلى أن "جلف تكنيكال" فازت ضمن المفاوضات بعقد تنفيذ مشروع نسايم في "واحة الزاوية" بقيمة 250 مليون درهم.

وبموجب العقد الجديد بدأت شركة "جلف تكنيكال كونستركشن" بتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع نسايم المكون من 336 فيلا، 290 فيلا منها مكونة من ثلاث غرف نوم، و46 فيلا بأربع غرف نوم.

وأفاد البيان، بأنه قد تم ترسية مشروع نسايم في حين أن المفاوضات لا تزال جارية حول عقود إضافية جديدة بقيمة 750 مليون درهم، حيث تدل التقديرات على استكمال المفاوضات خلال النصف الأول من العام 2018.

وقال ربيع أبو ديوان مدير علاقات المستثمرين في "دريك آند سكل" إنترناشيونال: "تعمل الشركة على تحقيق المزيد من التطورات الإيجابية خلال الأشهر القليلة المقبلة، من خلال شركة "جلف تكنيكال كونستركشن" وكافة الأقسام والشركات التابعة لنا."

وحسب بيان سابق، توصلت الشركة خلال الربع الرابع من العام 2017 إلى عقد اتفاق مع تسعة بنوك إقليمية ومحلية لإعادة هيكلة وتمويل مبلغ 566 مليون درهم؛ بما يمثل 56% من إجمالي ديونها المصرفية العامة البالغة 1.07 مليار درهم كما في سبتمبر 2017.

ووصل إجمالي قيمة الديون المصرفية للمجموعة بتاريخ 30 سبتمبر 2017 إلى 2.92 مليار درهم، وتمثل الديون المصرفية العامة للشركة وديون المشاريع نسبة 34% و66% على التوالي من إجمالي الديون المصرفية.

وأوضحت الشركة، أنها ستركز خلال استراتيجيتها المُقبلة على جزء من ديون المشاريع الممولة بقيمة تقارب 1 مليار درهم بالسعودية، وذلك بالتزامن مع إجراء الشركة سلسلة من المحادثات المتقدمة مع دائنيها وسط توقعات بأن تقوم باستكمال خطة إعادة هيكلة وتمويل ديون مشاريعها في السعودية خلال الربع الحالي.

هذا وأعلنت شركة تبارك للاستثمار عن مضيها قدماً في تنفيذ خططها التشغيلية الهادفة إلى دعم عمليات شركة دريك آند سكل سعياً وراء العودة إلى مسار التعافي والانتعاش وصولاً إلى النمو المستدام.

وأعلنت دريك آند سكل، في أكتوبر الماضي، عن استكمال برنامج إعادة هيكلة رأس المال بتفعيل قرار الزياة في نظام المقاصة الإلكتروني، موضحه أنه قد تم إصدار 500 مليون سهم جديد لشركة تبارك للاستثمار (المستثمر الاستراتيجي).

يذكر أن دريك آند سكل حققت صافي خسارة بلغ 1.4 مليار درهم إماراتي خلال التسعة أشهر الأولى من 2017 مقابل صافي خسارة بلغت 297.3 مليون درهم إماراتي في الفترة المقابلة من 2016.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية" تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - تابعة لـ "دريك آند سكل " تتفاوض على عقود بمليار درهم لتطوير "واحة الزاوية" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - أسعار الطوب والجبس والأسمنت الأبيض في الأسواق
التالى أقتصاد - استقرار أسعار العملات العربية والريـال السعودي بـ 473 قرشا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا