نصائح وفوائد - كيف تؤثر الحضانة على نفسية طفلك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا

 

 

أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا
أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا

أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 02:26 صباحاً

الواقع اون لاين - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا

02:01 ص الجمعة 19 يناير 2018

أسوان – (أ ش أ)

أشاد وفد من وزراء دولة جنوب السودان، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، واصفين إياه بأنه نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا، مؤكدين أنهم يتطلعون إلى خلق علاقات متميزة مع القاهرة من أجل تحقيق تقارب الشعبين المصري والجنوب سوداني.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته المجموعة الوزارية لدولة جنوب السودان، امس الخميس، بمقر الغرفة التجارية بأسوان بدعوة من جمعية المستثمرين في أسوان برئاسة سطوحي مصطفى.

وأكد سيد صلاح رجب وزير الإعلام بدولة جنوب السودان - خلال اللقاء - أن زيارة عدد من وزراء حكومة بلاده إلى جمهورية مصر. على وجه العموم و أسوان على وجه الخصوص تهدف إلى خدمة مصالح البلدين، مضيفا: "أننا نزور جمهورية مصر. حاليا قادمين من جوبا العاصمة الجنوب سودانية، بدعوة من رجال الأعمال والمستثمرين المصريين، من أجل البحث عن فرص ومجالات الاستثمار مع الجانب المصري في مجال الزراعة والصناعة والتعدين والصحة والتعليم والسياحة وغيرها.

وتابع قائلا:- ووجدنا ترحاب كبير من الجانب المصري ونحن نأمل في ترجمة مجالات التعاون بشكل حقيقي على أرض الواقع".

ووجه الوزير دعوته لرجال الأعمال والمستثمرين في أسوان والمصرين بزيارة دولة جنوب السودان، وخاصة العاصمة (جوبا) لتبادل مجالات التعاون وخلق استثمارات مصرية حقيقية بدولة جنوب السودان.

من جانبه ، أشاد فرانسس لاتيو نائب حاكم العاصمة (جوبا) بحسن الاستقبال والضيافة للوفد الوزاري والذي حرص على زيارة المدينة لأنها قاعدة التعاون مع جمهورية مصر. في المجالات التجارية والاستثمارية والثقافية والتي شهدت تقدماً كثيراً بفضل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم العلاقات الأخوية مع جنوب السودان قيادة وشعبا.

وأكد أن جنوب السودان في هذه المرحلة تتطلع للاستفادة من الخبرات المصرية في القطاعات الخدمية والتجارية والاستثمارية ، ولاسيما مجالات إنتاج الطاقة المتجددة وإعادة استخدامات مياه الصرف الزراعي والصحي وتحلية مياه البحر لتحقيق التنمية والنماء والاستقرار المطلوب في بلدنا.

وأشار فرانسس إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون لإنشاء أكبر منطقة صناعية مصرية بالعاصمة (جوبا) على مساحة 116 كيلو مترا مربعا لتساهم في زيادة حجم الصادرات المصرية وتتيح فرص عمل للشباب .

ضم الوفد الجنوب سوداني الذي يزور مدينة أسوان رئيس المجلس التشريعي، ووزراء الصحة والإعلام والشباب والرياضة، بالإضافة إلى جانب الملحق التجاري والاقتصادي بسفارة جنوب السودان بمصر، حيث قاموا بزيارة تفقدية لعدد من المشروعات الزراعية والتنموية بالمحافظة من بينها المدينة الشمسية التي تقيمها الدولة بمنطقة (بنبان) غرب النيل بأسوان.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - وفد وزاري من دولة جنوب السودان: الرئيس السيسي نموذج وقدوة يحتذى بها في أفريقيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات الجلسة في مجملها إيجابية موضحة تباين في الأداء
التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا