أخبار تونس - الان هذا "اليوم": الرديّف في إضراب عام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الاقتصاد السعودي - ارتفاع أسعار الذهب بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي

 

 

الاقتصاد السعودي - ارتفاع أسعار الذهب بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 11:37 صباحاً

الواقع اون لاين - ارتفعت أسعار الذهب الان هذا "اليوم" بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي. وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1332 دولارا للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0659 بتوقيت جرينتش.

وكان المعدن الأصفر لامس الخميس، أدنى مستوياته منذ 12 يناير كانون الثاني عند 1323.70 دولار للأوقية. وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة منذ بداية الأسبوع، في أسوأ أداء أسبوعي منذ أوائل ديسمبر  وارتفعت العقود الآجلة للذهب 0.4 بالمئة إلى 1332 دولارا.

وهبطت العملة الأمريكية وسط مخاوف بشأن احتمال إغلاق الحكومة، حيث نزل مؤشر "الدولار" الامريكي 0.1 بالمئة إلى 90.406 الان هذا "اليوم".

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.5 بالمئة إلى 17.01 دولار للأوقية، بينما زاد البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1001.74 دولار للأوقية وربح البلاديوم 0.8 بالمئة مسجلا 1107 دولارات للأوقية.

ارتفاع أسعار الذهب بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الاقتصاد السعودي - ارتفاع أسعار الذهب بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الاقتصاد السعودي - ارتفاع أسعار الذهب بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الاقتصاد السعودي - ارتفاع أسعار الذهب بدعم من انخفاض "الدولار" الامريكي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - فيديو.. «المالية»: لم يشعر المواطن بارتفاع معدلات النمو قبل الثورة لهذا السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا