ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج

 

 

 

جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج
جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج

تشاهد - جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:07 مساءً

اخبار اون لاين - أقلعت الطائرة الثانية الجديدة التي تسلمتها شركة جمهورية مصر. للطيران من طراز «بوينج B737 - 800GS» من مطار مصنع رينتون بمدينة سياتل الأمريكية في طريقها إلى القاهرة مساء الان هذا "اليوم" الأحد، وعلى متنها وفد الشركة المكلف بإنهاء إجراءات استلامها لتنضم إلى أسطول جمهورية مصر. للطيران ضمن خطة تحديث أسطول الشركة الوطنية .

وأوضحت الشركة، في بيان لها الان هذا "اليوم"، أنه قبل إقلاع الرحلة التي تحمل رقم «MS -7378» وتسجيل حروف «SU-GEG» ورقم مسلسل 6379 تم إنهاء كافة الاعتمادات اللازمة للطائرة ومنها تفتيش إدارة الطيران الأمريكي FAA والموافقة على التصدير يليها اعتماد سلطة الطيران المدني المصري وتم تحميل كافة بيانات وأنظمة جمهورية مصر. للطيران على أجهزة الكمبيوتر بالطائرة وغيرها من تجهيزات جمهورية مصر. للطيران.

وسوف تتوقف الطائرة ترانزيت بجزيرة كفلالفيك بالمحيط الأطلنطي للتزود بالوقود بعد طيران 7 ساعات يليها 6 ساعات من الطيران لتصل لمطار القاهرة مساء الان هذا "اليوم".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر جمهورية مصر. للطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز بوينج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد الامارات - جماليات الخيول .. كأس دبي العالمي
التالى أقتصاد - رئيس النواب اللبنانى يستعرض مع مدير الصندوق الكويتى للتنمية نشاطه ببيروت