ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175

 

 

أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175
أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175

أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:20 مساءً

الواقع اون لاين - طالبت غرفة تجارة وصناعة دبي الهيئات والمؤسسات الكولومبية الحكومية والخاصة التي التقتها أخيراً في العاصمة الكولومبية بوجوتا باتخاذ سلسلة من الإجراءات والخطوات لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري أبرزها الإسراع لتوقيع اتفاقيتي تشجيع وحماية المستثمرين وتجنب الازدواج الضريبي، وتعزيز الشحن الجوي بين الجانبين، وذلك في ختام زيارة وفد غرفة دبي إلى أميركا اللاتينية.

وعقد وفد الغرفة سلسلة من الاجتماعات واللقاءات أبرزها مع ماريا لورينا جوتيريز، وزيرة التجارة والصناعة والسياحة في كولومبيا، وغرفة تجارة بوجوتا، والجمعية الزراعية الكولومبية، وهيئة الترويج الاستثماري لكولومبيا، واتحاد غرف التجارة الكولومبية.

وأشار ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي إلى أن الغرفة حريصة على تعزيز علاقات القطاع الخاص في الإمارة مع نظيره الكولومبي الذي يعتبر ثالث أكبر اقتصاد في أميركا اللاتينية، معتبراً أن أبرز الأولويات المشجعة على التعاون المشترك تشمل العمل على الإسراع بتوقيع اتفاقيتي حماية المستثمرين وتجنب الازدواج الضريبي اللتين سيكون لهما شأن كبير في تحفيز الاستثمارات المشتركة والتعاون التجاري.

ووجه الدعوة للقطاعين الحكومي والخاص الكولومبيين للمشاركة في معرض اكسبو 2020 في دبي، والاستفادة من الفرص التي سيتيحها للشركات الكولومبية، داعياً الشركات الكولومبية كذلك للمشاركة في المنتدى العالمي للأعمال لدول أميركا اللاتينية الذي ستنظمه غرفة دبي في الربع الأول من العام 2018.

زيارة

وبدورها أشادت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة الكولومبية بالعلاقات الإماراتية الكولومبية المتقدمة، مشيرةً إلى ان زيارة رئيس كولومبيا القادمة إلى الإمارات خلال العام الجاري على رأس وفد سياسي واقتصادي ستساهم كذلك في الدفع بالعلاقات الاقتصادية المتطورة.

وأثنت على زيارة وفد الغرفة إلى بلادها، معتبرةً إن الحوار هو أساس الشراكات الاقتصادية الناجحة، مشيرةً إلى رغبتها بالعمل بالتعاون مع غرفة دبي للارتقاء بمستويات التجارة البينية، وتوحيد الجهود لتعزيز قطاع السياحة.

ودعا حمد بوعميم، المدير العام لغرفة دبي إلى التركيز على القطاعات التي تحمل آفاقاً واسعة للتعاون وخصوصاً تجارة الأزهار والفواكه والقهوة والكاكاو والبانيلا (مادة محلّية بديلة للسكر)، مشيراً إلى أن تجارة دبي غير النفطية مع كولومبيا بلغت العام الماضي 138 مليون دولار بنمو 200% مقارنةً بـ 2012.

وأشار بوعميم إلى أن الغرفة تعمل كذلك على توفير تسهيلات للشركات الكولومبية لتأسيس تواجد لها في الإمارة يساعدها في التوسع نحو أسواق المنطقة، خصوصاً وان عدد الشركات الكولومبية المسجلة في عضوية الغرفة والعاملة في الإمارة يبلغ 20 شركة فقط، معتبراً إن أحد أبرز أهداف الغرفة من وراء تنظيم هذه البعثة التجارية هو تعزيز التجارة البينية بين الجانبين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175 تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الامارات - http://www.albayan.ae/economy/local-market/2017-10-09-1.3062175 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - الإسكان: طرح شقق لمحدودي الدخل بالقاهرة الجديدة «مستبعد»
التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا