ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته

 

 

 

فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته
فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته

تشاهد - فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:41 مساءً

اخبار اون لاين - قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إن الوزارة لا يمكنها إلغاء نظام الكفيل للعاملين المصريين في دول الخليج.

وأضافت «مكرم»، في لقاء ببرنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، مساء اول ايام الاسبوع، أن نظام الكفيل يعد نظام دولة أو مملكة لا يمكن لوزارة الهجرة إلغائه، مشيرة إلى ضرورة تحصين المواطن المصري لنفسه قانونيًا قبل السفر للعمل بهذا النظام.

واستطردت: «إذا ما ارتضى المواطن السفر والعمل بنظام الكفيل، فلابد أن يتضمن العقد الذي يوقعه مع صاحب العمل بنود خاصة بساعات العمل، والتأمين الصحي، والتعويض في حالة الإصابة أثناء العمل»، مشددة على ضرورة اعتماد العقد وتوثيقه بشكل رسمي.

وأردفت: «إذا تم اعتماد وتوثيق عقد العمل رسميًا، يكون للمواطن كل الحق في استخدامه للمطالبة بحقوقه»، متابعة: «هناك مفاوضات مع بعض الدول لإلغاء العمل بنظام الكفيل، ولكن لا يمكن مطالبة أي دولة بإلغائه مباشرة، وكل ما نستطيع فعله هو تحصين مواطنينا قانونيًا لمواجهة مشكلاته».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فيديو.. وزيرة الهجرة: لا يمكن إلغاء نظام الكفيل ونعمل على تحصين مواطنينا لمواجهته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد مصر - خفض سعر الأرز جنيه وصرفه على بطاقات التموين