أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن

 

 

عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن
عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن

تشاهد - عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:42 مساءً

اخبار اون لاين - قال عادل الألفي، رئيس مجلس ادارة القاهرة لجدود الدواجن، ان السبب الرئيسى لزيادة سعر الدواجن هو زيادة سعر مدخلات الانتاج من علف وأدوية فعلى سبيل المثال تستورد جمهورية مصر. 95 %من احتياجاتهم من العلف من الخارج لذا فمن الطبيعى مع زيادة سعر "الدولار" الامريكي لمعدلات غير مسبوقة ان ترتفع ايضا سعر الدواجن بمعدلات غير مسبوقة بالاضافة الى سعر الادوية والامصال وجميعها واردة من الخارج.

واوضح الالفى ان سعر الفرخة فى المزرعة 26 جنيها للكيلو ،لو قمنا بعملية حسابية بسيطة بقسمة سعر الكيلو على سعر "الدولار" الامريكي، الان هذا "اليوم"، بتبين لنا ان سعر الفراخ 1.4 دولار بينما كان من عدة اشهر 1.8 دولار اى ان معدل سعر الفراخ اقل من ذى قبل.

واشار الى ان تثبيت سعر "الدولار" الامريكي الجمركى لم يؤثر كثيرا على المدخلات كما ان الكثير من المربين احجموا عن تربية الدواجن بسبب الخسارة وبالتالى قل الانتاج، والمشكلة انه لا يوجد تحفيز من الدولة على تربية الدواجن ،فالمربون الصغار خرج اغلبهم من السوق والشركات الكبيرة فهى عاجزة عن التوسع فى الانتاج لعدم وجود اراضى جديدة ،فعلى الرغم من ان الدولة تمتلك اراضى كبيرة غير مستغلة الا انها تضع شروط تعجيزية لمنحها للمستثمرين وتعرضها للبيع باسعار باهظة ونحن لا نريد شراء اراضى نحن فقط نريد اراضى بحق الانتفاع على ان تظل ملكيتها للدولة .

وتوقع الالفى ان تستقر سعر الدواجن فى شهر ابريل القادم الا انها لن تعود لما كانت عليه من قبل وسوف تعاود الاسعار لارتفاع فى شهر مايو مرة ثانية حيث الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر عادل الألفي: جمهورية مصر. تستورد 95% من علف الدواجن و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد مصر - خفض سعر الأرز جنيه وصرفه على بطاقات التموين