ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير

 

 

 

انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير
انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير

تشاهد - انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:44 مساءً

اخبار اون لاين - ينطلق ملتقي «الفرنشايز»، نظام الامتياز التجاري، لأول مرة في جمهورية مصر.، اول ايام الاسبوع المقبل، 18 فبراير الجاري، بعد النجاح الذي حققه في دبي، لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بتمويل كبرى التوكيلات والماركات العالمية، فضلا عن توسيع شريحة الامتياز.

وقال مروان عبد الرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق، رئيس مجلس إدارة «الفرانشيز جيت»، المنظمة للملتقى، في تصريحات له، الأحد، إن الملتقى هو الأول من نوعه في جمهورية مصر.، ويهدف لتمويل الشباب وتشجيعهم على إقامة مشروعاتهم الصغيرة والمتوسطة، وجلب استثمارات كبرى، وفتح أسواق عالمية لكبرى العلامات التجارية في جمهورية مصر..

وأوضح «عبد الرازق» أن الملتقي يعمل على توفير كافة ما يحتاجه أصحاب الامتياز التجاري الجديد، من أجل سهولة الإعداد في المراحل الأولى للمشروع وحتى تحقيق الهدف المطلوب بنجاح.

وأشار إلى أنه سوف يتم تقديم استشارات مجانية للشباب الراغب في الحصول على الامتياز خلال الملتقى المزمع انعقاده، اول ايام الاسبوع المقبل، بالإضافة إلى مراجعة مجانية لأي عقد «فرنشايز»، وتقديم خصم خاص على الخدمات التجارية من شركائنا، فضلا عن توفير تدريب على الأعمال التجارية.

وتابع: أن «الملتقى يهدف إلى التنسيق من 12 إلى 15 شركة مانحة امتياز تجاري محلي ودولي؛ لبحث فرص للتوسع في السوق المصرية، وبمشاركة من 60 إلى 100 مستثمر يرغبون في بدء مشروع خاص بهم، أو التوسع والتنوع في نطاق أعمالهم أو أصحاب مراكز تجارية أو مواقع تجارية يرغبون في تشغيلها بنظام الامتياز التجاري (فرنشايز)».

وتوقع «عبدالرازق» توفير فرص استثمارية بقيمة تتراوح ما بين 25 مليون جنيه إلى 30 مليونا يتم توقيعها سواء أثناء الحدث أو خلال الشهر التالي له، بمتوسط حجم استثمار من 700 ألف إلى 5 ملايين للمشروع، وبالتالي يستهدف الملتقى فئة المستثمر المتوسط والصغير.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر انطلاق ملتقى «الفرنشايز» لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة 18 فبراير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - وزيرة التخطيط تناقش مع برنامج الغذاء العالمي جهود مكافحة الفقر
التالى أقتصاد - وزيرة التخطيط تناقش آثار الإصلاح الاقتصادي مع البنك الدولي