سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية

 

 

أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية
أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية

أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 06:03 صباحاً

الواقع اون لاين - تطرح محافظة الأقصر خلال الأسبوع المقبل فرص جديدة أمام المستثمرين لإقامة عدد من المشروعات السياحية والفندقية الجديدة، بالإضافة إلى الاستثمار فى الممشى السياحي الجديد.

وقال الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد طرح المزيد من الفرص الاستثمارية بالمحافظة شاملة الحوافز والتسهيلات التي ستنمحها المحافظة لتشجيع المستثمرين، مشيرًا إلى الإمكانيات والمقومات التي تتمتع بها محافظة الأقصر خاصة فيما يتعلق بتوافر جميع عناصر البنية الأساسية، بالإضافة إلى المقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها وكذلك احتوائها على ثلث آثار العالم.

وأكد المحافظ على ضرورة تنويع المنتج السياحي وفتح أسواق جديدة مصدرة لسياحة وتكثيف أعمال التسويق والترويج لمحافظ الأقصر لاستهداف أكبر عدد ممكن من السائحين من عدة دول، لافتًا إلى أن الأقصر تتمتع بمقومات وإمكانيات متميزة وفريدة جعلتها عاصمة للسياحة العالمية لعام 2016 طبقا لاختيا منظمة السياحة العالمية كما تم اختيارها من قبل جامعة الدول العربية للثقافة العربية لعام 2017.

وأشار المحافظ إلى المضي قدما في خطوات إنشاء منطقتين استثمارتين الأولى منطقة استثمارية شاملة والثانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك بالتعاون مع وزارة الاستثمار.

كما أكد على ضرورة بحث الاستفادة من المناطق الأثرية في المحافظة في جذب المزيد من المستثمرين لإقامة مشروعات جديدة في الأقصر تساهم في جذب السياح.

من جانب آخر، تبدأ شركة «إيرليجر»، خلال شهر أكتوبر المقبل، في تنفيذ اتفاقية التعاون السياحي التي وقعتها مع عدد من شركات السياحة اليابانية العاملة بالسوق المصري لتسيير 56 رحلة طيران شارتر من طوكيو إلى الأقصر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - الأقصر تطرح فرص استثمارية لإنشاء مشروعات سياحية وفندقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - Facebook
التالى أقتصاد قطر - الشرق - سوق البناء القطري يشهد نمواً بنسبة 8% حتى 2019

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا