ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير»

 

 

اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير»
اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير»

تشاهد - اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير»
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - رشح مصرفيون هبوط "الدولار" الامريكي الأمريكي، خلال تعاملات الأسبوع الجاري، إلى مستويات كبيرة، قد تصل إلى 16.5 جنيها، في ظل وجود وفرة للنقد الأجنبي، داخل بنوك القطاع المصرفي، والقضاء على قوائم الانتظار.

وقال مسئولون بالبنوك: إن هناك عدة عوامل أساسية أدت إلى انخفاض الورقة الخضراء بالبنوك، منها الأخبار الإيجابية إلى تلقاها الاقتصاد المصري مؤخرا، وتحسن التصنيف الائتماني لمصر، بالإضافة إلى وفرة بالنقد الأجنبي.

من جانبه، قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك جمهورية مصر.: إن فروع البنك شهدت خلال تعاملات اليومين السابقين، إقبالا كبيرا على التنازل عن العملة الصعبة؛ بسبب تدهور "الدولار" الامريكي، وخسارته لما يقرب من 100 قرش.

وأضاف: إن "الدولار" الامريكي سيواصل هبوطه، خلال تعاملات الأسبوع الجاري، إلى مستويات كبيرة قد تصل إلى 17، 16.5 جنيها؛ نظرا لتقليص الطلب على "الدولار" الامريكي، مع ارتفاع الحصيلة الدولارية للبنوك.

من جانبه، قال محمد أوزالب العضو المنتدب لبنك بلوم جمهورية مصر.: إن الورقة الخضراء ستخسر نحو 14% من قيمتها، خلال الأيام القليلة المقبلة، وما يمر به سوق الصرف حاليا، ما هو إلا تصحيح للمسار.

وأضاف: إن الاقتصاد تلقى أخبارا إيجابية، وإشادات عالمية على صعيد القرارات الحكومية، والإصلاحات الاقتصادية، التي تم تطبيقها في الفترة الأخيرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير» تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اقتصاد - مصرفيون يرشحون انخفاضات قوية للدولار خلال الأسبوع الجاري «تقرير» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - "طاقة النواب" توافق على قروض ومنح لإنشاء مزرعة للرياح بخليج السويس
التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية