ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد العراق - ارتفاع مؤشرات البورصات الخليجية باستثناء العمانية

 

 

أقتصاد العراق - ارتفاع مؤشرات البورصات الخليجية باستثناء العمانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:48 صباحاً

الواقع اون لاين - يناير 13th, 2018

258 views

الصباح الجديد ـ وكالات:
ارتفعت مؤشرات كل البورصات الخليجية خلال الأسبوع، باستثناء العُمانية. إذ صعدت السوق الدبيانية 0.9 في المئة، والظبيانية 0.9 في المئة، والسعودية 0.84 في المئة، والكويتية 1.65 في المئة، والبحرينية 0.35 في المئة، بينما تراجعت السوق العُمانية 0.34 في المئة.
ورأى رئيس «مجموعة صحارى» أحمد السامرائي في تحليله الأسبوعي، أن «الأداء العام للبورصات العربية سجل تداولات نشطة على مستوى الإغلاق الإيجابي وقرارات الشراء والبيع من جانب المتعاملين، والتي جاءت مع تحسن واضح في المعنويات وازدحام مؤثر للتوقعات الإيجابية، حول ما ستحمله نتائج الأداء السنوية وما يرافقها من قرارات تتعلق بالتوزيعات. في حين كان للتطور المسجل في إقفال أسواق النفط العالمية وتسجيل الأسعار سقوفاً جديدة، تأثير مباشر وغير مباشر في إغلاق الأسعار».
وبرغم تسجيل البورصات العربية ارتفاعات متتالية وإقفالاً إيجابياً خلال الأسبوع، لفت إلى أن «القدرة على الثبات ومواصلة الارتفاعات لا تزال تشوبها بعض التساؤلات، لأن البورصات تسجل تسارعاً في الصعود والانتعاش وتسارعاً مشابهاً في التراجع وما يصاحبها من مسارات في المضاربة وأخرى لجني الأرباح، وتتكرر هذه المسارات مع غياب صناع للسوق تارة وعدم توافر معلومات وبيانات ذات تأثير مباشر في قرارات المتعاملين تارة أخرى».

جريدة الصباح الجديد جريدة يومية سياسية مستقلة تصدر من بغداد وتوزع في جميع أنحاء العراق.
رئيس تحريرها ومؤسسها أسماعيل زاير.
تأسست في سنة 2004. ويكتب بها كبار الأدباء والكتاب العراقيين والعرب.
لدى الصحيفة ملحق زاد، وهو ملحق أسبوعي يصدر كل يوم خميس.

اضف رد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد العراق - ارتفاع مؤشرات البورصات الخليجية باستثناء العمانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد العراق - ارتفاع مؤشرات البورصات الخليجية باستثناء العمانية تم نقلة لك من موقع الصباح العراقية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد العراق - ارتفاع مؤشرات البورصات الخليجية باستثناء العمانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح العراقية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - رجال الأعمال يتفقون على دعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة
التالى أقتصاد - مدينة الإنتاج: حصلنا على صلاحية إصدار موافقات تصوير الأفلام الأجنبية

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا