أخبار مصرية - جمارك سفاجا تحبط 7 محاولات تهريب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية

 

 

أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية
أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية

أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:26 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - : أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية الخاصة في قطر، إطلاقه خدمة القروض السكنية الجديدة للهنود الوافدين أو الأشخاص من ذوي الأصول الهندية ضمن معدلات فائدة تنافسية وفترة سداد أطول.

واعتبرد. ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة أن القرض السكني للهنود المقيمين يمثل أحد المنتجات الجديدة الأخرى التي يُطلقها بنك الدوحة في كلٍ من قطر والكويت. ويتيح لجميع عملائنا المقيمين من حاملي الجنسية الهندية الاستفادة من هذه الخدمة المميزة، إذ أصبح بمقدورهم الآن الحصول على قرض سكني لشراء منزل في الهند من خلال إجراءات سلسة وبسيطة باعتبارهم عملائنا الكرام في بنك الدوحة ومقيمين في قطر أو الكويت».

وأضاف: «عمِلنا على توحيد جهودنا في بنك الدوحة لنضمن لجميع عملائنا من المقيمين الهنود الاستمتاع بأفضل تجربةٍ مصرفية مع بنك الدوحة في كلٍ من قطر والكويت عند شرائهم المنزل الذي يرغبون به في الهند. وقد خصصنا هذا القرض السكني دعماً منا للوافدين الهنود ولنوفر لهم أفضل الخيارات الاستثمارية بما يضمن لهم تقاعداً آمناً ومريحاً في المستقبل».

وكجزءٍ من خدمة القروض السكنية للهنود المقيمين، يمكن لعملاء بنك الدوحة تمويل شقتهم الجديدة بقرضٍ سكني يتميز بفترة سدادٍ طويلة تصل حتى 20 عاماً، كما يمكن لهم الحصول على قرض عالي القيمة بمبلغٍ يصل إلى 50 مليون روبية. كما يتوفر القرض السكني للهنود المقيمين بمعدلات فائدة تنافسية إذ يمكن للعملاء الاختيار بين أسعار الفائدة الثابت أو المتغير. وتشمل المزايا الأخرى للقرض تقديم الخدمة في محل السكن في الهند حتى تعاملات مبلغ القرض والتغطية التأمينية للقروض بأقساط مناسبة.

من جانبه أكد السيد فرانك هامر، رئيس الخدمات المصرفية الدولية في بنك الدوحة حرص البنك دوماً على وضع مسألة دعم احتياجاتهم وتطلعاتهم المالية ضمن أولوياته، وقد جاء طرح هذا المنتج الجديد في إطار تنفيذ هذه الرؤية».

وأضاف: تسعى شبكة فروعنا التي تقدم خدماتها للعملاء الهنود في كلٍ من قطر والكويت، ومومباي وكوتشي وشيناي من الهند، إلى ضمان حصول عملائنا على تجربةٍ مصرفية بسيطة وسهلة في الموقع الذي يناسبهم، والاستفادة القصوى من برنامج القرض السكني الجديد، وما نقدمه من خدمات أخرى.

من جانبٍ آخر، قال السيد غول خان، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة: بعدما أصبح بوسعنا أن نفهم الاحتياجات والتحديات التي تواجه الجالية الهندية فهماً عميقاً، نسعى بجميع طاقاتنا إلى المدينة على علاقةٍ طويلة الأمد معهم على جميع المستويات. ويأتي طرحنا للقروض السكنية الجديدة للمقيمين الهنود تلبيةً لتطلعاتهم المستقبلية عبر توفير طريقةٍ سهلة وملائمة يضمنون من خلالها مستقبلهم».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - بنك الدوحة يطلق القرض السكني للجالية الهندية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا