رياضة - إنبي يشكو مهاجم المقاولون لاتحاد الكرة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي

 

 

أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي
أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي

أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:26 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - : أعلنت الخطوط الجوية القطرية الإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون تجاري «إنترلاين» مع شركة طيران «فيت جيت» الفيتنامية، حيث تتيح هذه الاتفاقية الفرصة أمام عملاء الناقلة القطرية للسفر من وإلى وجهات عديدة في فيتنام لا تخدمها القطرية مباشرة، وذلك عن طريق استخدام حجز واحد على شبكة وجهات الناقلتين.

وسوف تتيح الشراكة الجديدة للمسافرين من وإلى 8 وجهات محلية داخل فيتنام المزيد من خيارات السفر عبر محطتي الخطوط الجوية القطرية في فيتنام، وهما هو تشي منه وهانوي. وتتضمّن الاتفاقية الوجهات التالية: المدينة الساحلية المعروفة دانانغ وبان مي ثيوت ودالات وهاي فونغ ونها ترانغ وغو كووك وبليكو ومدينة فين ومطار دولي واحد في تايبي.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسرّنا الترحيب بشركة طيران فيت جيت ضمن مجموعة شركات الطيران التي تجمعنا معها اتفاقيات تعاون تجاري، حيث تساعدنا هذه الاتفاقيات على تعزيز نمو عدد الركاب في المنطقة وتوفير تجربة سفر مريحة وسلسة لهم. وستمنح الاتفاقية الجديدة عملاءنا من المدن المحلية في فيتنام المزيد من خيارات السفر المريحة عبر هو تشي منه وهانوي إلى أكثر من 150 وجهة عالمياً على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية».

وأضاف الباكر: «يسر الخطوط الجوية القطرية الاحتفال بمرور عشرة أعوام على بدء عملياتها في فيتنام، حيث استطعنا تعزيز حضورنا في هذا السوق بفضل الدعم الذي تلقيناه من قبل عملائنا في فيتنام». ودشّنت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى مدينة هو تشي منه الفيتنامية في 25 مارس 2007، حيث كانت أول شركة طيران خليجية تسيّر رحلات مباشرة إلى أضخم مدينة فيتنامية. وتمّت إضافة هانوي إلى شبكة وجهات الناقلة القطرية، التي تعد أسرع شركة طيران نمواً في العالم، في شهر نوفمبر لعام 2010. وسوف يحظى المسافرون بالمزيد من خيارات السفر إلى فيتنام مع زيادة عدد الرحلات إلى المدينتين ابتداءً من 1 يناير 2018، بواقع رحلتين يومياً إلى هانوي و10 رحلات أسبوعياً إلى هو تشي منه. وقامت الخطوط الجوية القطرية الفائزة بالعديد من الجوائز بتشغيل رحلات إضافية إلى مدينتي هو تشي منه وهانوي مؤخراً، بالإضافة إلى الوجهة السياحية الشهيرة كرابي في تايلاند.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا