ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم"

 

 

فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم"
فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم"

فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم"
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:01 صباحاً

الواقع اون لاين - ينطلق الان هذا "اليوم" الطرح العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"، بنسبة 10%  كحد أدنى و 20% كحد أقصى من الأسهم المصدرة في رأسمال الشركة، بحد أدنى 1.25 مليار سهم عادي وبحد أقصى 2.5 مليار سهم عادي بقيمة اسمية 0.08 درهم لكل سهم.

وأشارت الشركة وفقا لنشرة الإصدار إلى أن فترة الطرح سوف تبدأ لشريحة الأفراد الان هذا "اليوم" الأحد 26 نوفمبر 2017 وتنتهي في 6 ديسمبر 2017.

كما تبدأ فترة الطرح لشريحة المؤسسات الاستثمارية المؤهلة في 26 نوفمبر 2017 وتنتهي في 7 ديسمبر 2017.

وتخصص 5% من أسهم الطرح إلى الشريحة الأولى وهم الأفراد والمستثمرون الآخرون بما في ذلك الشركات والمؤسسات التي لم تشارك في الشريحة الثانية.

فيما تخصص نسبة 95% من أسهم الطرح للشريحة الثانية وهم المكتتبون من المؤسسات المؤهلة والمكتتبون المؤهلون من الأفراد ذوي الملاءة المالية.

وقالت الشركة في نشرة الاصدار إنه وبعد تخصيص أسهم الطرح، سوف تطلب إدراج جميع أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وسيتم التداول بتاريخ 13 ديسمبر 2017.

وتأسست الشركة في عام 1973، وهي شركة رائدة في مجال تشغيل محطات خدمة الوقود بالتجزئة في دولة الإمارات بحصة سوقية تبلغ حوالي 67% من عدد محطات خدمة الوقود حتى 30 سبتمبر 2017، بالإضافة إلى أن العلامة التجارية للشركة هي العلامة التجارية الأولى فيما يتعلق بوقود التجزئة. وحتى 30 سبتمبر 2017.

وتمتلك الشركة نحو 360 محطة وقود منتشرة في إمارتي أبوظبي والشارقة، حيث إن الشركة هي الموزع الحصري الحالي للوقود في كلتا الإمارتين، بالإضافة إلى محطات الوقود في إمارات عجمان والفجيرة ورأس الخيمة وأم القوين، وعلاوة على ما سبق.

وحتى 30 سبتمبر 2017، فإن الشركة تمتلك وتشغل 235 متجر من متاجر "واحة أدنوك"، مما يجعلها أكبر شركة بيع بالتجزئة في دولة الإمارات من ناحية عدد المتاجر، وفقا لنشرة الإصدار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم" و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم" تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - اكتتاب "أدنوك للتوزيع" يبدأ الان هذا "اليوم" و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - عقد الصفقات يرفع أسهم أوروبا لأعلى مستوى في 6 أسابيع
التالى أقتصاد - «المصرية للبترول» تشتري من «ميرسك» حصتها في شركة الحفر مقابل 100 مليون دولار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا