رياضة - لاعب سموحة يجري عملية غضروف في الركبة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام

 

 

أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام
أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام

أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:26 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة - : أعلنت الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية عن تمديدهما عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة للمسافرين العابرين حتى نهاية العام الجاري 2017، وذلك في ضوء النتائج الممتازة التي حققها العرض المُميز في مرحلته الأولى التي أطلقت في مايو الماضي.

ويأتي هذا العرض الجذاب ضمن حملة واسعة أُطلقت تحت مسمى «+ قطر» وتهدف إلى تشجيع جميع المسافرين العابرين على إضافة الدوحة لبرامج عطلاتهم عبر التوقف في قطر، ما يمنح هؤلاء المسافرين فرصة فريدة لاستكشاف معالم قطر ومزاراتها السياحية والاستمتاع بإقامة مجانية في أحد الفنادق القطرية الفاخرة والحصول على تأشيرة عبور مجانية. ورغم أنه كان من المفترض أن تنتهي هذه الباقة مع نهاية فصل الصيف، فقد تقرّر تمديدها حتى نهاية العام الجاري (31 ديسمبر). وقد شهدت البلاد خلال هذه الفترة الأولية زيادة في عدد المسافرين العابرين نسبتها +34%، بالمقارنة مع نفس الفترة في العام الماضي 2016.

مزيد من المسافرين

وفي إطار سعيهما لإتاحة هذا العرض المثير أمام شريحة أكبر من المسافرين، أعلنت الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية أيضاً عن إتاحة الباقة للمسافرين الذين يحجزون تذاكر سفرهم عن طريق أحد منظمي الرحلات السياحية. وسوف يفسح ذلك المجال أمام المزيد من المسافرين للاستفادة من الإقامة المجانية لليلة واحدة في أحد الفنادق الفاخرة في قطر أو الإقامة ليلتين بسعر مخفض هو 100 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية أيضاً لهؤلاء المسافرين جولة سياحية مجانية في مدينة الدوحة، والتي يمكن حجزها لدى وصولهم إلى مطار حمد الدولي.

وقد كشف السيد راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج لدى الهيئة العامة للسياحة، عن أن الجولات المخصّصة للزائرين العابرين سوف تستقبل هذا الشهر زائرها رقم 100 ألف، ما يدل على الإقبال الذي تحظى به هذه الجولات.

ترحيب بالزوار

وقال القريصي: «يسرنا أن نمدّد باقة «+ قطر» للمسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، ونتطلع للترحيب في قطر بالمزيد من الزوار العابرين. لقد رأينا خلال الأشهر الثمانية الماضية أن حصتنا من الزوار القادمين إلى قطر بغرض الترفيه والذين هم في الوقت نفسه مسافرون عابرون قد تضاعفت تقريباً، ما يثبت أن إستراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز مكانة قطر كوجهة توقف للمسافرين تمضي في طريقها الصحيح. كما لمسنا أيضاً زيادة واضحة في عدد الزوار القادمين من أوروبا والأمريكتين خلال الفترة الماضية، ما يدل على أن جهودنا لتنويع الأسواق المصدرة قد بدأت تؤتي ثمارها. وفي الفترة المقبلة، سوف يتم توجيه حملة «+ قطر» بشكل خاص إلى المسافرين القادمين من قارة أستراليا وإفريقيا وأوروبا.

برامج العطلات

وقال السيد إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: «نسعى في الخطوط الجوية القطرية دائماً وبكل السبل لضمان تجربة رائعة ولا تنسى لمسافرينا، سواءً وهم على الأرض أو في السماء. ومن خلال هذا العرض الحصري، سوف تتاح لمسافرينا العابرين الفرصة لإضافة قطر إلى برنامج عطلاتهم والإقامة في مجموعة من أفضل الفنادق في الدوحة والاستمتاع بالضيافة القطرية الأصيلة التي باتت عنواناً للدوحة.

ويتيح العرض للمسافرين حريّة الاختيار ما بين مجموعة من فنادق قطر الفاخرة التي من بينها فندق فور سيزونز وماريوت ماركيز وراديسون بلو وأوريكس روتانا. وأما الجولة السياحية المجانية، والتي تنظمها شركة «اكتشف قطر»، فتتيح للمسافرين الفرصة لاستكشاف معالم الدوحة وخوض مغامرة السفاري في الصحراء أو تناول العشاء على متن قارب شراعي، ما يمنح الزوار لمحة سريعة عن الضيافة القطرية الأصيلة.

وللاستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين حجز رحلاتهم عن طريق الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية القطرية www.qatarairways.com، واختيار «مدن متعدّدة»، ثم اختيار الفندق الذي يودّون الإقامة فيه فور استلامهم تأكيد الرحلة. وقد أصبح هذا العرض المثير متاحاً لجميع المسافرين على متن الخطوط الجوية القطرية، سواء كانوا من ركاب الدرجة الأولى أو الدرجة السياحية، ما يبرهن على التزام الشركة بجوهر علامتها التجارية وهو «معاً إلى كل مكان». وحتى يمكنهم تحقيق الاستفادة المثلى من أوقاتهم التي يمضونها في قطر، يمكن للزوار استكشاف المزيد من باقات التوقف الأخرى التي تقدّمها شركة «اكتشف قطر».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - تمديد عرض باقة التوقف المجانية في الدوحة حتى نهاية العام و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - القطرية تؤكد التزامها بالسوق الفيتنامي
التالى أقتصاد قطر - حصاد الغذائية تتحدى الحصار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا