ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر.

 

 

أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر.
أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر.

أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر.
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - أكدت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي أن مشروع تحسين أوضاع اللاجئين السوريين سينتهي في 31 ديسمبر 2020.

وأوضحت أن الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية العربية هو شريك التنمية في المشروع، بقيمة إجمالية للمشروع تبلغ 15 مليون دولار.

وحول القطاع المستفيد أشارت الوزارة في تقرير صادر عنها إلى أنه قطاع التضامن الاجتماعى.

كما يشارك الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وفقا للتقرير في مشروع المساهمة في تمويل خطة الاستجابة لأزمة اللاجئين السوريين في جمهورية مصر.، والمقرر الانتهاء منه في ديسمبر 2018 بقيمة إجمالية للمشروع تبلغ 20 مليون دولار.

وأكد التقرير أن القطاع المستفيد هو قطاع التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني، وتنفذه وزارة التربية والتعليم.

ويهدف المشروع للمساهمة في تلبية الاحتياجات التعليمية للاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة في جمهورية مصر.، من خلال رفع مستوى الخدمات التعليمية المقدمة لهم، وذلك من خلال دعم مشاريع في قطاع الأبنية التعليمية لضمان استمرارية تقديم الخدمات التعليمية المطلوبة في المناطق التي تشهد تركز اللاجئين فيها، وتشمل المشاريع، إنشاء وتجهيز نحو 30 مدرسة متعددة المراحل في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، ودمياط، والدقهلية، والشرقية.

واستعرض التقرير أيضا مشروع الصندوق الكويتى للتنمية الاقتصادية العربية والخاص بتمويل المشاريع الرامية إلى التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية في المناطق المصرية المستضيفة للاجئين السوريين والمقرر الانتهاء منه نهاية 2019 بقيمة إجمالية 15 مليون دولار.

وتهدف المنحة المخصصة لخطة الاستجابة لأزمة اللاجئين السوريين، وفقا لما جاء في التقرير إلى المساهمة في تلبية الاحتياجات الصحية للاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة، من خلال رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مجال مكافحة العدوى عن طريق نشر الوعى الصحي لمكافحة انتشار الأمراض، وتوفير التطعيمات الأساسية، وذلك من خلال تعضيد الخدمات الصحية الأكثر تأثيرًا في إنقاذ الحياة في المستشفيات الأكثر تحملًا للعبء والمنتشرة في مناطق تمركز السوريين في أقسام الطوارئ والاستقبال بالمستشفيات وأقسام الرعاية المركزة.

إضافة إلى ذلك، يهدف المشروع إلى المساهمة في رفع مستوى الخدمات البلدية في أماكن تركز اللاجئين السوريين بمحافظة الجيزة، وذلك من خلال توريد الآليات اللازمة، كما يهدف المشروع إلى تحسين خدمة مياه الشرب والصرف الصحي في بعض المناطق المستضيفة للاجئين السوريين وذلك من خلال تطوير ورفع كفاءة ثلاث روافع فرعية، وإحلال وتدعيم شبكات المياه والصرف الصحي في مدينة دمياط الجديدة، وتطوير ورفع كفاءة ثلاث روافع فرعية في مدينة القاهرة الجديدة، وتطوير ورفع كفاءة محطة رفع فرعية وأخرى رئيسية للصرف الصحي في مدينة 6 أكتوبر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - تفاصيل مشروعات الصندوق الكويتى للتنمية لدعم السوريين في جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد قطر - ورش عمل تناقش دعم سلاسل الإمداد والتوريد
التالى أقتصاد قطر - بداية يطور مهارات قادة المجلس الطلابي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا