ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة

 

 

أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة
أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة

أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:05 صباحاً

الواقع اون لاين - المعهد القومي للجودة إحدى الجهات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة، والتي تعمل على ‎تطوير أنشطة الجودة وصولًا لأعلى المستويات بما يوافق أنظمة الجودة والمعايير والمقاييس الدولية، بالإضافة إلى نشر ثقافة ومفاهيم الجودة في جميع القطاعات.

تم إنشاء المعهد ضمن البرنامج القومي للجودة لمراقبة وإدارة أنشطة الجودة كالتدريب وتقديم الاستشارات الفنية والمعلومات وتحسين وتطويــر مجالات الجودة.

‎وتتضمن أجندة عمل المركز:
- تقديم خدمات التدريب والتأهيل والاستشارات الفنية فيما لا يتوافر في الخدمات التي تقدمها الجهات الأخرى ومراجعة نظم الجودة بالمنشآت الصناعية والخدمية طبقًا للمعايير المحلية والدولية ووضع برامج عمل لدعم القدرات الإنتاجية والخدمية في مختلف مجالات الجودة.

إصدار شهادات الصلاحية لمقدمي خدمات التأهيل والتدريب ومراجعة واعتماد المقررات التدريبية في مجالات الجودة والبيئة والسلامة والأنشطة المتعلقة بها طبقًا للمعايير الدولية والمحلية.

-اقتراح وتطوير وسائل التحفيز والإشراف على جوائز الجودة وخطط الجودة القومية.
-التعاون مع الجهات البحثية والمؤسسات التعليمية المحلية والعالمية في الدراسات والبحوث ومنح الدبلومات التخصصية والشهادات التخصصية العلمية المعادلة وتوقيع الاتفاقيات والبرتوكولات في مجالات الجودة.
- تنظيم المؤتمرات والندوات وحملات التوعية وإصدار المجلات والمطبوعات والدوريات المتخصصة لنشر ثقافة الجودة وبما يتيح للمجتمع المعرفة بأحدث المستجدات ونتائج الدراسات والبحوث الجديــــــــــــدة محليـــــــًا وإقليميا ودوليًا في مجالات الجودة.
- رعاية الجمعيات والمنظمات الأهلية في مجالات الجودة وحماية المستهلك وتشجيع إنشاء الإتحادات الأهلية وجهات منح شهادات قومية في نظم إدارة الجودة والبيئة والسلامة والأنشطة المرتبطة بنظم الجودة وتقييم المطابقة طبقًا للمرجعيات الدولية.  

- منح الشهادات المهنية ورخصة مزاولة المهنة للعاملين في المجالات الصناعية والجودة وتقييم المطابقة.

-مساعدة المجتمع الصناعي للوصول إلى المستويات الدولية في الإنتاج والجودة بنقل المعرفة واتباع أفضل الممارسات لتطبيق الجودة،ودعم منظمات المجتمع المدني في جميع جوانب الحياة المتعلقة بالجودة.
-تطبيق معايير ومقاييس الجودة في القطاعات الصناعية والخدمية بما يوافق المقاييس والمعايير الدولية، وتبادل الخبرات مع المنظمات والهيئات الوطنية والدولية العاملة في مجال الجودة

ويذكر أنه تم إصدار القرار الجمهوري رقم 351 لسنة 2012 باعتبار المعهد القومي للجودة كهيئة عامة خدمية باعتباره إحدى الجهات الداعمة للقطاع الإنتاجى والخدمى العام والخاص في مجال الجودة  وتكون له شخصية اعتبارية مستقلة يتبع وزير الصناعة والتجارة الخارجية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - تفاصيل خطة عمل المعهد القومي للجودة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - صعود معظم أسواق الأسهم في الشرق الأوسط بقيادة السعودية ومصر
التالى أقتصاد - "إيديتا" للصناعات الغذائية تؤسس شركة مع "ديسلوج جروب" للتوسع في المغرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا