ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال

 

 

اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال
اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال

تشاهد - اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 03:05 صباحاً

اخبار اون لاين - قال محمد لبيب، أحد أطراف دعوى بطلان شركة عمر أفندي، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إن العمال هم من دفعوا فاتورة السياسات الفاشلة في التعامل مع قطاع الأعمال العام.

وتابع في تصريحات لــ" فيتو" أن انهيار القطاع بدأ في حكومة الدكتور عاطف عبيد،التي حرصت على تنفيذ اشتراطات صندوق النقد الدولى، وبناء على ذلك باعت الدولة عددا من الشركات بشكل كامل وجزئي بالإضافة للمشاركات لما يقرب من 190 شركة.

واستطرد لبيب أن الدولة كان بامكانها وضع خطة للنهوض بالصناعه الاستيراتيجيه وخاصه في القطاعات الإستراتيجية كالأسمنت والحديد وغيرها من القطاعات الاخري.

وأشار إلى أن السياسة استمرت لحكومة الدكتور أحمد نظيف،والتي قام الدكتور محمود محيي الدين وزير الاستثمار الأسبق فيها بخصخصة عدد من شركات قطاع الأعمال العام بهدف تخريب التجارة والصناعه الوطنية،منوها أن عمليات البيع شابها العديد من الفساد.

ونوه أحد أطراف دعوى بطلان شركة عمر أفندي،أن شركات التجارة الداخلية وعلي راسها منفذ عمر افندي العملاق كانوا يلعبوا دورا محوريا في عرض السلع الوطنية.

وتابع أن سياسة الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال العام ادت إلى توحش رأس المال الخاص وسيطرته على المساحة الأكبر بالسوق دون منافس.

وطالب لبيب بضرورة مواجهة الوضع الراهن وبذل الجهد والمال في سبيل إعادة تشغيل شركات قطاع الأعمال العام وتوفير لها جميع الادوات التي تضمن إنتاج سلع ذات جودة ومنافسة في الأسواق، مؤكدا على ضرورة اعداد صف ثانى وثالث.

وأضاف أن كل هذه الاقتراحات ينبغي أن يلازمها الرغبة الحقيقية في التشغيل والاعتماد على المنتج المحلي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اقتصاد - محمد لبيب: العمال ضحية سياسات الدولة في التعامل مع قطاع الأعمال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد قطر - 584 مليون ريال أرباح Ooredoo
التالى أقتصاد - بنك التنمية الصناعية يشارك في مبادرة دعم الشمول المالي

 

 

 

حكاية مصرية